الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس ترزي أرض اللواء المتهم بتقطيع جسد عشيقته ودفنها بحفرة أسفل المحل

القاهرة 24
أخبار
الأحد 23/ديسمبر/2018 - 12:21 ص

أمرت النيابة بحبس ترزى أرض اللواء متهم بقتل عشيقته وتقطيع جثتها إلى قطع ودفنها بحفرة أسفل ماكينة الخياطة بمحله، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

واقتادت أجهزة الأمن بالجيزة، منذ قليل، الترزي المتهم بارتكاب واقعة قتل وتقطيع جسد فتاة الهرم، ودفنها في مقبرة أسمنتية داخل “أتيلية حريمي”، يملكه، في منطقة أرض اللواء، حضر المتهم بصحبة النيابة العامة لإجراء معاينة تصويرية للجريمة.

واعترف الترزي تفصيليا بما حدث وقال إن المجني عليها تدعى منار عبد العليم مطلقة، ومنذ عدة سنوات اتفقنا فيما بيننا على افتتاح محل أتيليه في منطقة أرض اللواء، واتفقنا على استئجار مسكن بجوار المحل.

وأكد المتهم أنه منذ 3 أيام ذهب إلى منزلها لإقامة علاقة غير شرعية “جنسية”، واختلفا فيما بينهما، قائلا: “تلفظت بألفاظ بذيئة، فقمت بضربها حتى فقدت الوعي، وقمت بجلب سكين، وتقطيعها لجزءين، ثم قمت بالاتصال بصديقي الذي يدعي عبده.م. 43 سنة، وقلت له احضر عددا من الأكياس البلاستيكية إلى المنزل، وعلى الفور حضر ومعه الأكياس”.

وأوضح أنه قام بأخذ الأكياس منه على الدرج وأغلق الباب ثم انتقل إلى الحمام ووضع بها الجثة، وأحكم غلقها جيدا ثم ذهب إلى المحل وقام بعمل حفرة كبيرة ما يقرب من 2 متر في أرضية المحل وانتقل إلى المنزل وجلب معه الأكياس التي بها الجثة وقام بدفنها في المحل.

تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأمرت بحبسه.

تابع مواقعنا