الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. فحص طبي لـ6 لاعبين قبل مران الأهلي

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 25/ديسمبر/2018 - 01:15 م

يستعد فريق الأهلي اليوم ” الثلاثاء” لمباراة الداخلية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، بخوضه تدريباته الجماعية، على ملعبه مختار التتش بالجزيرة.

يخضع 6 لاعبين من الفريق الأحمر، وهم “وليد سليمان،صلاح محسن،سعد سمير،محمد نجيب،رامي ربيعة ، إسلام محارب” لفحص طبي اليوم، قبل انطلاق مران الفريق الذي يقام عصرًا، حتى يطمئن خالد محمود، طبيب الفريق الأول على حالتهم، بعد أن غابوا عن مران الفريق الجماعي خلال الفترة الماضية للإصابة وخضعوا لبرنامج علاجي وتأهيلي.

‬‫واشتكى وليد سليمان من إصابة في كاحل القدم خلال الفترة الأخيرة، إلى جانب حالة الإجهاد التي تعرض لها، فيما تعرض سعد سمير للإصابة بمزق في العضلة الخلفية، واشتكى صلاح محسن من إصابة في العضلة الضامة، كما تعرض ربيعة لإصابة في اليد.

‫وتعافى محمد نجيب من الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الداخلي للركبة، ويتحدد اليوم موعد مشاركته في المران الجماعي بعد خضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي. ‬

فيما يأتي خضوع إسلام محارب، لاعب الفريق لفحص طبى، اليوم الثلاثاء، لتحديد موعد عودته للمشاركة فى المباريات الرسمية، والبرنامج العلاجى والتأهيلى الذى يخضع له فى الفترة المقبلة. واشتكى محارب من شد فى عضلة السمانة خلال مشاركته فى مباراة جيما أبا جيفار الإثيوبى التى أقيمت يوم الأحد الماضى بإياب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا. وعلى ضوء الفحص الطبى يتحدد موعد عودة اللاعب للتدريبات وجاهزيته للمشاركة من جديد فى المباريات الرسمية. من المقرر أن يلاقي الأهلي نظيره الداخلية، يوم السبت المقبل، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها علي ملعب بتروسبورت.

يحتل الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 23 نقطة.

تابع مواقعنا