الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حفيدة محمد نجيب بعد الاستجابة لاستغاثتها: "الرئيس السيسي أبويا وأب لكل المصريين" (فيديو)

نبوية محمد نجيب حفيدة
سياسة
نبوية محمد نجيب حفيدة الرئيس الراحل
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 07:32 م

قالت نبوية محمد نجيب، حفيدة الرئيس الراحل محمد نجيب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أب لكل المصريين، موجهة الشكر له ولوزيرة التضامن الاجتماعي، على الاستجابة السريعة لاستغاثتها بسبب ظروفها المعيشية الصعبة.

وأردفت حفيدة الرئيس الراحل محمد نجيب، خلال لقائها مع "القاهرة 24": "الدنيا كانت مقفولة في وشي، ولكن أملي كان في ربنا ثم الرئيس عبد الفتاح السيسي، كنت واثقة فيه إنه لن يخذلني وهو أب لكل المصريين، كان عشمي في رئيسنا كبير.. لا يترك أحدًا في الوطن كله، ولو قضيت عمري كله أشكره لا أوفيه"، كما وجهت الشكر للنائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب.

وأكدت نبوية، أنها تلقت مكالمة من مجلس الوزراء، بعد استغاثتها عبر موقع "القاهرة 24"، لإبلاغها بتولي المشكلة والعمل على حلها، موجهة الشكر للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ولنيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، على الاهتمام والدعم، مردفة: "وزيرة التضامن تواصلت معي، متواضعة وعلى خلق، وأبلغتني بتقسيط القرض وسداد الديون، وعودة المعاش بعد انقطاعه، وإنهاء كافة المشاكل خلال الشهرين المقبلين"، كما توجهت بالشكر لموقع “القاهرة 24”، ورئيس تحريرها محمود المملوك، قائلة: "كفاية إنكم وصلتوا صوتي للرئيس السيسي والناس كلها سمعتني.. قبل التسجيل كنت يائسة وظروفي سيئة".

واختتمت حديثها متمنية مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلة: "كل شكري وامتناني للرئيس السيسي، أنا كنت بخاطب أبويا وأبو المصريين كلهم، ربنا يخليه للشعب المصري كله، وينصره، وأتمنى مقابلته".

تابع مواقعنا