الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التضامن الاجتماعي: 4 مليار و118 مليون جنيه في اليوم الثاني لصرف معاشات يناير

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 03/يناير/2019 - 10:39 ص

تابعت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، انتظام صرف معاشات شهر يناير في يومها الثاني على التوالي، حيث تلقت الوزيرة تقريرًا من غرفة العمليات المركزية المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص لمتابعة عمليات صرف معاشات شهر يناير على مدى ساعات اليوم.

وكشفت المؤشرات أنه بلغ إجمالي حركات الصرف حتى الساعة الرابعة من مساء اليوم الثاني من يناير إلى 2 مليون و800 ألف عملية صرف بإجمالي 4 مليار و118 مليون جنيهًا، فسجلت ماكينات الصرافات الآلية 801 ألف حالة بقيمة 961 مليون جنيه وتم تسجيل مليون و600 ألف حالة صرف من منافذ صرف البريد قامت بصرف 2 مليار و495 مليون جنيه بينما سجلت منافذ صرف الصندوقين الحكومي والعام والخاص 400 ألف حالة صرف قامت بصرف 662 مليون جنيه.

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات ولضمان انتظام الصرف من كافة المنافذ مع العمل على تذليل أي عقبات قد تواجه السادة أصحاب المعاشات.

هذا وكانت وزيرة التضامن الاجتماعي قد أعلنت في وقت سابق عن صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يناير 2019 يوم الثلاثاء الأول من يناير، من جميع منافذ الصرف وماكينات الصراف الآلي التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها، وكذلك مكاتب البريد كما بدأت البنوك أمس الأربعاء، في صرف جميع المعاشات المستحقة.

 

تابع مواقعنا