الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأم المتهمة بدهس ابنتها تتسلمها من النيابة بعد تعهدها بعدم التعرض

الفتاة ووالدتها
محافظات
الفتاة ووالدتها
الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 05:40 م

تسلمت الأم المتهمة بدهس ابنتها القاصر بالسيارة المجني عليها من نيابة الإسماعيلية، بعدما تعهدت بعدم التعرض لها، وغادرت الأم وابنتها إلى منزلهما للعيش معًا مرة أخرى، بعدما تم التصالح بينهما.


وقرر أمس المستشار أسامة صفي، وكيل نيابة ثالث الإسماعيلية، إخلاء سبيل أم وشقيقها، على ذمة قضية تعذيب ابنتها من ديوان قسم ثالث، بعد دفع كفالة 500 جنيه.

كانت مباحث قسم ثالث الإسماعيلية قد ألقت القبض على أم وشقيقها، بعد أن استغاثت ابنتها بأفراد الشرطة، بعد محاولات الأم لضربها والتعدي عليها، بعدما كشفت الابنة في تدوينة لها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تفاصيل قيام الأم بدهس ابنتها بالسيارة بعد مشادة بينهما مساء أمس على الطريق الدائري بمدينة الإسماعيلية، بالقرب من مسجد الشهداء، بسبب إصرار الفتاة على خلع الحجاب.

وتسبب فعل الأم ودهس ابنتها القاصر بالسيارة في إصابتها بكدمات وسحجات بالجسم، وكسر في الحوض، وتم نقلها لمستشفى جامعة قناة السويس، لتلقي العلاج، ثم اصطحبها شقيق والدتها باصطحابها هي والدتها إلى إحدى الشقق السكنية، وتم الاستيلاء على هاتف الابنة المصابة ومسح التدوينة التى استغاثت فيها الفتاة، وتم تهديها بالضرب حال توجيه أي استغاثة أو الحديث عن تفاصيل الحادث.

وقالت يارا السيد، شاهدة عيان على الواقعة، إنها رأت واقعة الدهس، ثم تابعت استغاثة الفتاة من تعذيب أمها وخالها لها، فتوجهت لقسم ثالث بالإسماعيلية، واصطحبت قوة أمنية وتم تحديد مكان الفتاة وتم تحريرها من أمها وخالها، وتم اصطحابهم جميعًا للقسم وتحرير محضر وعرضه على نيابة اليوم، والتي أصدرت قرارها بإخلاء سبيلهم مقابل 500 جنيه، وتم توقيع الكشف الطبي علي الفتاة، وتم إجراء تقرير طبى حول الإصابات التي لحقت بها.

وتلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العقيد أحمد الشناوى، مأمور قسم ثالث الإسماعيلية يفيد قيام أم بالاعتداء علي ابنتها الوحيدة، طالبة بالثانوية العامة، بدهسها بالسيارة على الطريق.

 

وقالت الفتاة، خلال التحقيقات، إنها تعرضت للاعتداء من أمها، التي طلبت منها النزول من سيارتها الخاصة بالطريق الدائري، وصدمتها عن عمد، بعد مشاجرة بينهما لعدم اقتناع الفتاة بارتداء الحجاب، ثم ضربها خالها وعذبها عقب الحادث لنشرها تفاصيل الحادث على صفحتها على مواقع التواصل.

 

تابع مواقعنا