الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من بسمة وهبة بعد نجاتها من حريق بالمركب في الساحل الشمالي «فيديو»

بسمة وهبة
فن
بسمة وهبة
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 07:44 م

طمأنت الإعلامية بسمة وهبة، جمهورها على صحتها، بعدما تعرضت لحادث في أثناء تجولها بالمركب في مارينا بالساحل الشمالي، والذي نشب به حريق وكان معها ابنتها.

وخرجت الإعلامية بسمة وهبة، في فيديو لجمهورها، وطمأنته على حالتها وابنتها الصحية، وقالت: الحمدلله والشكر لله إحنا كويسين أنا وخديجة، أول 3 ثواني من الفيديو كان صاحبتي وجوزها شافوه وأنقذونا وركبنا مركب تاني ورجعنا البيت، مش عارفة الصيف دايمًا بيجب لينا حاجات كده حوادث مائية، السنة اللي فاتت الجت سكي والمرة دي المركب لكم الحمد لله ربنا بيكرم.

كما علقت بسمة على الفيديو قائلة: الحمد لله اللي جت ع كده يا رب دايمًا في الحديد ولا فينا ولا في غالي فينا.

بسمة وهبة تؤجل افتتاح فرع مطعمها الجديد

 وسبق، وأعلنت الإعلامية بسمة وهبة، تأجيل افتتاح فرع مطعمها الجديد «بلكونة»، حدادًا على الفنانة دلال عبد العزيز، كما أشارت إلى أنها حزينة لرحيلها لوداعها.

  كما نعت بسمة وهبة، الفنانة دلال عبد العزيز، وكتبت على حسابها الشخصي بـ«انستجرام»: سبتينا وارتاحتي يا دلال.. لكن رحيلك وجع مش هنرتاح منه.. يا الحبيبة والصديقة.

توقف برنامج بسمة وهبة

يذكر أن الإعلامية بسمة وهبة، قد أعلنت من قبل توقف برنامجها «90 دقيقة» الذي تقدمه عبر شاشة قناة «المحور»، وذلك خلال شهر أغسطس الجاري، على أن يعود عرضه مطلع سبتمبر المقبل، والذي تقدمه في أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء، من كل أسبوع، وذلك بسبب إجازتها الصيفية التي تقضيها مع عائلتها في الساحل الشمالي.

و بسمة وهبة قدمت في السباق الرمضاني الماضي 2021، برنامج «العرافة» الذي عُرض عبر شاشة قناة «المحور»، وهو برنامج توك شو، اعتمد على استضافة عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة مي عمر، والمخرج محمد سامي، والنجمة اللبنانية مايا دياب، والفنان إيمان البحر درويش، وغيرهم من النجوم.

 

تابع مواقعنا