الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يعرض على الجمعية العمومية زيادة قيمة عضوية فرعي زايد والتجمع الخامس

محمود الخطيب رئيس
رياضة
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 08:16 م

قرر مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه، اليوم الثلاثاء، أن يعرض على الجمعية العمومية للنادي في اجتماعها المقرر له نوفمبر المقبل، زيادة قيمة عضوية الأهلي في فرعي الشيخ زايد والتجمع من 250 ألف جنيه إلى 350 ألف جنيه، للمؤهل العالي، ومن 500 ألف إلى 600 ألف لمن دون المؤهل العالي.

ومن المتوقع أن يعلن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قائمته الانتخابية الجديدة، اليوم الثلاثاء، حيث ينوي الخطيب الاعتذار لبعض الأعضاء الحاليين عن استمرارهم، ولن يكونوا موجودين في قائمته الجديدة.

وحسب مصدر لـ القاهرة 24، فإن الثنائي الأقرب للخروج من قائمة محمود الخطيب الانتخابية هما رانيا علواني وجوهر نبيل، حيث ترى رانيا بأن الفترة الماضية كانت كافية بالنسبة لها في مجلس إدارة الأهلي، بينما ينوي جوهر نبيل دخول انتخابات اتحاد اليد في الفترة المقبلة.

في سياق آخر، اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الغابة، بسبعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين قبل قليل، على ملعب مختار التتش وديًا.

وأحرز أهداف النادي الأهلي السبعة كل من: أحمد عبد القادر، وحسام حسن، ومحمد محمود، ومحمد هاني، وكريم فؤاد، وزياد طارق، ورامي ربيعة.

تابع مواقعنا