الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي ماهر يعقد جلسة تحفيزية للاعبي فيوتشر بعد الهزيمة من الاتحاد

علي ماهر
رياضة
علي ماهر
الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 03:51 ص

عقد على ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر إف سي، جلسة تحفيزية مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم لتحفيز اللاعبين والإشادة بالأداء في مباراة الاتحاد السكندري رغم الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


وطالب ماهر، لاعبيه بعد التفكير في المباراة وغلق صفحتها والتفكير بشكل إيجابي في المباريات المقبلة والتركيز من اجل تحقيق الفوز في الجولات المقبلة في ظل وجود  لاعبين مميزين في صفوف الفريق والاستفادة من خبرات اللاعبين المتواجدين في صفوف الفريق.


واكد المدير الفني لفريق فيوتشر إف سي، على ضرورة الثقة بالنفس  من أجل تحقيق الهدف خاصة وان الدوري مازال طويلا ويمكن تحقيق الفوز مع وجود حالة من التركيز والجدية.


وتلقي فريق فيوتشر، هزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين من الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعت الفريقين علي ستاد الإسكندرية في الجولة الثانية من الدوري الممتاز.


وتقدم فريق فيوتشر، بعد إدراك التعادل عن طريق أحمد رفعت، إلا أن لاعبي الاتحاد السكندري نجحوا في خطف الثلاث نقاط بعد الحصول على ركلتا جزاء في المباراة ليتجمد رصيد فيوتشر، عند ثلاث نقاط جمعها من فوز وحيد في الجولة الأولي على فاركو بهدف دون رد، أحرزه أيمن الصفاقسي. 

تابع مواقعنا