الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحريات الأولية لسقوط رجل أعمال يمني من الطابق الـ 13 ببولاق الدكرور

إسعاف - أرشيفية
حوادث
إسعاف - أرشيفية
الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 08:43 ص

تعرض أحد الأشخاص في العقد الخامس من العمر ويحمل جنسية دولة عربية، لحادث سقوط من الطابق الـ 13 بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة.

 

وكشفت التحريات الأولية أنه لا شبهة جنائية في الواقعة وأن المتوفي رجل أعمال يمني يبلغ من العمر 45 عامًا، وجاء لمصر لإجراء عملية استئصال ورم في المخ منذ فترة برفقة صديق له، اختل توازنه أثناء تواجده في شرفة الشقة «البلكونة»، محل سكنه، وتوفى في الحال، وهو ما أكده تقرير مفتش الصحة المبدئى.

 سقوط عربي من الطابق الـ 13 ببولاق الدكرور

 

البداية كانت بتلقي الرائد محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط أحد الأشخاص من من الطابق الـ 13 بدائرة القسم.

 

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة رجل في العقد الخامس من عمره بحمل جنسية دولة عربية، وبعمل التحريات تبين أنه أثناء تواجد المتوفي بالشقة محل سكنه أختل توازنه وسقط ليلقي مصرعه في الحال وأنه لا شبهة جنائية في الواقعة، وهو ما أكده تقرير مفتش الصحة المبدئى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، والذي أحال الواقعة إلي الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

تابع مواقعنا