الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العتال يشكو رئيس الزمالك لوزير الرياضة لهذا السبب (بيان)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 28/يناير/2019 - 03:46 م

أعلن هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك تقدمه بشكوى رسمية ضد رئيس القلعة البيضاء للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأصدر هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك أكد فيه تقديم شكوى رسمية لدى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بسبب بعض الأمور لخاصة داخل القلعة البيضاء.

وجاء نص البيان على النحو التالي :

تقدمت بشكوي إلي السيد الدكتور / أشرف صبحي ” وزير الشباب والرياضه ” وفقا لللائحه الماليه الموحده للأنديه , لاتخاذ قرارات ضد ما يحدث في حق نادينا العظيم أحد أكبر قلاع الرياضه , التي تخرج منها رجال عظماء في شتي المجالات وكان وسيظل مصدر السعاده لأعضائه وجماهيره , والذي يغضبهم ويغضبنا ما يحدث من تجاوزات من رئيس النادي ” الموقوف ” التي لا يمكن السكوت عليها , وتحتاج إلي تدخلات فوريه من السيد ” وزير الشباب والرياضه ” بعدما عطل الرئيس ” الموقوف ” القانون واللائحه التي أقرتها الجمعيه العموميه وتعاملها مع النادي واستغلاله له ” كعزبه خاصه ” باتخاذه قرارات فرديه وإصراره علي عدم دعوه مجلس الإداره المنتخب في اي اجتماعات.

 

وتابع “رغم ان المجلس هو القناه الشرعيه لاتخاذه القرارات !! , وتسببت قرارات ” الموقوف ” بإهدار أموال النادي سواء باتخاذ قرارات أو الدعوي لجمعيات عموميه ابطلتها الجهات المسئوله لعدم قانونيتها , فضلاً عن الكارثه الكبري باتخاذ قرار فردي بتولي ” هاني زاده ” رئاسه البعثات الخارجيه للفريق الأول لكره القدم في مباريات أفريقيا , فالوقت الذي كان يجب إسقاط عضويته لوجوده خارج البلاد أكثر من ثلاث أشهر والجميع يعلم ذلك , فضلا عن كونه في نظر القانون ” هارب ” من وجه العداله وموضوع علي قوائم ترقب الوصول في جرائم مخله بالشرف , وهو ما يستوجب إسقاط عضويته وفقا للماده” 40″ من لائحه النادي , ونص الماده ” 21 ” من قانون الرياضه الخاص بحسن السلوك والسمعه لعضو مجلس الاداره”.

 

وأضاف ” وبناءً علي ما سبق , أطالب السيد وزير الشباب والرياضه بالتحقيق العاجل فالشكوي وإتخاذ صلاحياته التي حددها القانون واللائحه الماليه تجاه تعطيل إجتماعات مجلس الاداره وإتخاذ قرارات فرديه تهدر اموال النادي فضلاً عن إتخاذ الاجراءات فيما يتعلق بالموقف القانوني لـ ” هاني زادة”.

 

تابع مواقعنا