الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تركي يرجع بيبو يخلع” هكذا سخر مشجعي الزمالك من تراجع تركي آل الشيخ (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 24/فبراير/2019 - 01:10 م

دشن مشجعي نادي الزمالك  على موقع التدوينات القصيرة “توتير” هاشتاج #تركييرجعبيبو_يخلع”، بعد إعلان المستشار تركي آل شيخ تراجعه عن مغادرة، وذلك على طريقة الإعلان الكوميدي الأخير للفنان أحمد حلمي.

وكتب أحد المغردين ساخراً: دلوقتى بس انا عرفت تركى آل شيخ مسك وزير الترفيه ، ليه ؟ علشان يمرجح الاهلي والخطيب”، وأضاف آخر:تم إلغاء اشتراكك بنظام “الأهلي يحكم ” أنت الآن علي نظام “الصمت لغة العظماء “.

كان المستشار تركي آل الشيخ، أعلن مساء أمس الست، أنه استعاد الاستحواذ على ملكية نادي بيراميدز، بناء على المطالبات العديدة التي وافته من لاعبي وإداريي النادي.

قال نادي بيراميدز في بيان رسمي: “يعلن نادي بيراميدز نظرًا للمطابات الكبيرة من سعادة الأستاذ سالم الشماسي واللاعبين والجهاز الفني للفريق الأول وبقية منسوبي النادي والعديد من الرياضيين والإعلاميين والشخصيات الاعتبارية الرياضية التي توجهت لمعالي المستشار تركي آل الشيخ عقب إعلانة نقل ملكية النادي بعدول عن قراره وإلحاحها المستمر طوال الساعات الماضية”. وأضاف البيان: “ولما لهذه الشخصيات من مكانة وتقديرصا واعتزازًا لدي معالي المستشار وما أبدته من إصرار وإهتمام وحرص وثنية عن قراره الذي كان اتخذه عن قناعة وإلتزام إلا إنه تقديرًا لكل هذه المطالبات ونزولا عند رغبة المحبين، فقد قرر معالي مستشار تركي آل الشيخ إعادة الاستحواذ علي حصته في نادي بيراميدز والاستمرار في دعمه كأحد الأندية التي ستضيف للرياضة المصرية مهما كانت المصاعب والتحديات”. وتابع البيان: “وسيتحمل شخصيا كل ذلك احترامًا وتقديرًا لهذه الشخصيات الإعتبارية الرياضية ولسعادة الاستاذ سالم الشماسي ولكل لاعبي منسوبي النادي وجمهوره العزيز متمنيًا للجميع التوفيق”.
تابع مواقعنا