الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكاف: التاريخ في صف الأهلي المتخم بالإصابات أمام شبيبة الساورة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 15/مارس/2019 - 06:06 م

سلط الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي “كاف” الضوء على مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري المقرر إقامتها غدً السبت ضمن ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال الموقع الرسمي للكاف ، اليوم الجمعة ، :”بعدما تلقى خسارتين متتاليتين خارج أرضه، يدخل صاحب الرقم القياسي في التتويج الأهلي مباراة الجولة الأخيرة بملعبه أمام شبيبة الساورة الجزائري وهو يعلم أن الفوز فقط سيقوده لبلوغ الدور التالي”.

وتابع: الشياطين الحمر يستقبلون ضيفهم الوافد الجديد بملعب برج العرب في الإسكندرية يوم السبت وفي المتناول مقعد في الدور ربع النهائي.

العملاق المصري الأهلي بدأ مرحلة المجموعات بصورة جيدة وحصد 7 نقاط من أول ثلاث مباريات. لكنه عانى من تراجع ليتلقى خسارتين بنتيجة 1-0 بملعبي سيمبا التنزاني وAS فيتا من الكونغو الديمقراطية. ترك ذلك بطل أفريقيا ثمان مرات في موقف ستضمن فيه النقاط الكاملة فقط عبوره للأدوار الإقصائية “.

وواصل :”الأهلي عليه أن يقوم بذلك وسط بعض الظروف الصعبة. الحارس الأول محمد الشناوي تعرض للإصابة في الخسارة من فيتا بكينشاسا الأسبوع الماضي، ومع إصابة بديله أيضاً شريف إكرامي سيكون الحارس الثالث علي لطفي، الذي دخل بديلاً ليقدم بعض التصديات الجيدة في المباراة الأخيرة هو الحل الوحيد أمام المدرب الأورجواياني مارتن لاسارتي”.

 

تابع مواقعنا