الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بيبسى” ترد على إساءة عمرو دياب بطريقتها الخاصة

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 01/أغسطس/2017 - 06:29 م

بعد أيام من إساءة الفنانة شيرين عبد الوهاب للهضبة بالتزامن مع إطلاق ألبومه الغنائى الجديد، أعلنت الشركة العالمية “بيبسى” بالاشتراك مع شركة الاتصالات العالمية فودافون عن مفاجأتها لعشاق الهضبة عمرو دياب، إذ طرحت شركة بيبسي عبوة “كان” جديدة، ضمن الحملة الدعائية لألبوم الهضبة عمرو دياب الجديد، “معدي الناس”، والمقرر صدوره منتصف الشهر الجاري، وجاءت العبوة باللون الذهبي، وكتبت الشركة عليها “عودة العصر الذهبي”.

يذكر أن الشركة الراعية للهضبة “ناي” طرحت أغنية “معدي الناس” فقط حتى الآن، وحققت عبر “يوتيوب” آلاف المشاهدات.

ومن المقرر، أن تطرح “ناي” أغنية جديدة للهضبة بعنوان “جنب حبيبي”، صدر حتى الآن البرومو الخاص بها، وحقق نسبة مشاهدة واستماع وصلت للآلاف عبر “يوتيوب”.

ويستعد الهضبة لطرح ألبومه الغنائي الجديد “معدي الناس”، والذي من المقرر أن يطرح مع بداية شهر أغسطس، وكان طرح منه مؤخرا الأغنية الرئيسية في الألبوم مع شركة “فودافون” عبر خدمة “عالم عمرو دياب”.

ويحتفل الهضبة بإطلاق ألبومه الجديد”معدي الناس”، في حفل غنائي بجولف مارينا، وذلك يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس في الساعة الـ8 مساء.

وأعلن عمرو دياب عن حفل إطلاق ألبومه الغنائي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وكتب “حفل البوم عمرو دياب الجديد “معدي الناس” في جولف بورتو مارينا – العلمين، يوم الجمعة ١٨ اغسطس”.

تابع مواقعنا