توب ستوريعاجل

خاص.. من رافق “شفيق” من الإمارات على الطائرة الخاصة ومن استقبله فى مصر؟!

استقبل مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم السبت، الفريق أحمد شفيق، رئيس وزراء مصر الأسبق، قادما من الإمارات بعد القبض عليه من قبل السلطات الإماراتية في منزله في أبو ظبي، لترحيله إلى مصر.

 

وقالت مصادر بمطار القاهرة الدولي، علي متن طائرة خاصة من نوع شالنجر رقم AZ02 علي متنها وفد إماراتي ضم 22 فرد، وتم معاملته كأي وزير سابق، وخرج من صالة 27 والمخصصة لكبار الزوار.

 

وأضافت المصادر ان تم السماح لسيارة مرسيدس سواء تابعة لأحدي الجهات السيادية، بالدخول لأرض المهبط، وتم أصحاب الفريق أحمد شفيق، والخروج من منذ 27 والمجاور لصالة كبار الزوار، وتم خروجه وسط حراسة مشددة ضمت 6 سيارات “سيارتان أمامه، و 4 خلفه”، وغادر متوجها الي أحد الفنادق بالقاهرة .

 

وحرص عددا من أسرة الفريق أحمد شفيق، علي الحضور للمطار، لاستقبال الفريق أحمد شفيق، علي رأسهم شقيقته وابن شقيقه، والذين أكدوا ان آخر اتصال مع الفريق شفيق منذ 3 أيام، والذي أكد لهم فيه أنه كان ينوي القيام بجولة أوربية قبل العودة للقاهرة، وأنهم لم يتمكنوا من الاطمئنان علي باقي أسرة الفريق شفيق الموجودة بالإمارات منذ إعلان نبأ القبض عليه، بالإمارات بسبب إغلاق جميع هواتف الأسرة هناك.

مصطفى عبد الرحمن

صحفى متخصص فى أخبار الرياضة والمجتمع والمنوعات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *