توب ستوريفن

طلاق الفنانة دينا بعد تصريحاتها فى برنامج لبناني (صورة)

أعلنت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات عن خبر طلاق الفنانة دينا من زوجها بعد زواج استمر 8 سنوات.

وأعلنت الزيات من خلال حسابها على انستجرام أن ما تم تداوله عبر بعض المواقع الإخبارية اللبنانية بشأن طلاق الممثلة والراقصة المصرية دينا عقب تصوير حلقتها معها في برنامج “أحلى ناس” على شاشة تلفزيون الجديد، في لبنان صحيح.

ورغم تصريحاتها العديدة الجريئة والصريحة الا أن أكثر ما سُلّط الضوء عليه على مواقع التواصل الاجتماعي هو حديث دينا عن رأي الرجل الشرقي ونظرته الى المرأة الراقصة مشيرة الى أنه “في بداية الزواج يكون الرجال في البداية مبهورين بكوني دينا ولكن عندما أجلس في المنزل يرفضون أن أرقص ويريدون دينا سيّدة المنزل فقط”.

وكانت دينا قد صرحت خلال لقائها في البرنامج مع الزيات، بأن الرجل الشرقي الذي يتزوج براقصة هو رجل جريء، ثم أردفت: “محدش فيهم بيقدر يستمر كتير”.

وفي سؤالها عن استمرار زواجها الأخير لمدة 8 سنوات، أجابت: “الله أعلم.. حتى هذه اللحظة هو رجل قوي ومتقبل زواجه من راقصة لكن بعد شهر ماذا سيحدث؟ لا أعلم”.

وعقب الحلقة، نشرت الزيات مقطع من الحلقة، عبر إنستغرام وأرفقته بتعليق: “نظرة الرجل الشرقي إلى المرأة.. ملاحظة (بعد الحلقة مباشرة تم طلاق دينا من زوجها كما صرحت لي فيما بعد والسبب الأساسي هو الرقص)”.

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي المصري، اقوم بتغطية أهم الاحداث السياسة علي الساحة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *