السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. “إكرامى” يرحل للخليج في يناير المقبل

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 13/ديسمبر/2017 - 10:23 م

قرر شريف اكرامي حارس مرمي فريق الكرة الأول بالنادي الاهلي، والمنتخب الوطني الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة إلي أحد أندية الخليج من أجل الحفاظ علي فرصته في المشاركة من أجل التواجد في حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر أملاً في المشاركة بكأس العالم المقرر لها الصيف المقبل في روسيا.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ”القاهرة 24″ أن إكرامي يبحث حالياً عن عرض من أحد الأندية الخليجية من أجل الانتقال اليها، خوفاً من الاستمرار مع الفريق، والبقاء علي مقاعد البدلاء في ظل تذبذب مستواه، وتدهور العلاقة بينه وبين الجماهير والجهاز الفني نظراً للاخطاء التي ارتكبها طوال الفترة الماضية مع الفريق.

وأكدت المصادر أن الحارس الدولي يري صعوبة مشاركته مع الفريق حالياً لا سيما في ظل فترة التألق التي يعيشها زميله محمد الشناوي، وهو الأمر الذي قد يهدد مسيرته مع المنتخب الوطني، حيث يسعي نجل وحش أفريقيا للمشاركة في المونديال قبل ختام مشواره مع الساحرة المستديرة.

وينتهي عقد إكرامي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري مما يمنحه الحق في التوقيع لأي ناد في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة دون الرجوع إلى ناديه.

تابع مواقعنا