الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صاحب مطعم أمريكى يخصص غرفة للاغتصاب ويدعو أصدقائه للتحرش بالموظفات (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 13/ديسمبر/2017 - 07:08 م

كشفت صحيفة نيوزويك الأمريكية، عن عثور السلطات على غرفة فى مطعم شهير في مدينة نيويورك، يستخدمها صاحب المطعم للاغتصاب، حيث كشفت التحقيقات الأولية أن 10 موظفات سابقات في المطعم المسمى The Spotted Pig (الخنزير المُنقط) اتهمن صاحب المطعم ( كين فريدمان) بالتحرش الجنسي وفقا للصحيفة.

وبحسب ما أفدن الفتيات للصحيفة، فإن المتهم استدرجهن إلى غرفة في منطقة VIP، والتي أطلقن عليها ” غرفة مخصصة للاغتصاب”، وتلمس مواقع حساسة في أجسادهن ودعا أصدقاؤه لفعل ذلك معهن، وأن فريدمان كان يطلب التقاط صور إغراء معه بحيث يبدو أنهن يمارسن معه أوضاع جنسية.

كما أوضحت الفتيات للصحيفة، بأن صاحب المطعم هددهن بالطرد من العمل وكتابة أوصاف سيئة بحقهن في ملف العمل في حال كشفن عن ممارساته، وهو بحسب الموظفات، ما حصل بالفعل، وعلاوة على ذلك، فبحسب معطيات الصحيفة، تم اغتصاب إحدى الموظفات في نفس الغرفة التي يدور الحديث عنها من قبل كبير الطباخين في المطعم يدعى (ماريو باتالي)، وأن موظفات أخريات وصفن للصحيفة تصرفاته الوقحة.

وفي رد على كل هذه الاتهامات، صرح صاحب المطعم بأنه قرر أن يأخذ إجازة، أما كبير الطباخين (الشيف) فقرر ترك العمل في قطاع المطاعم إلى أجل غير مسمى.

تابع مواقعنا