توب ستوريحوادث

مفاجأة.. جهات التحقيق بالكويت توجه اتهامات للمواطن المصرى المعتدى عليه

وجهت مذكرة التحقيق بالكويت اتهامات إلى المواطن المصرى وحيد رفاعى، الذى تعرض لضرب مبرح من قبل مواطن كويتى، فى الفيديو الشهير الذى تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، وتسبب فى إثارة الرأى العام المصرى، تهمتى السب والضرب، مشيرة إلى أن المواطن الكويتى أفاد خلال التحقيق معه بأنه لم يكن هو البادئ بالضرب، وأن المصري وحيد هو من قام بشتمه واعتدى عليه بواسطة آلة حادة تركت آثارها في رأسه بحسب موقع الرأى الكويتى.

وأحالت الإدارة العامة للتحقيقات قضية الوافد المصري وحيد، الذي تعرّض للضرب على يد مواطن في أحد الأسواق الكائنة في الشويخ الصناعية أخيراً إلى النيابة العامة، بعدما تحوّلت قضيته من جنحة إلى جناية، عقب ورود تقرير الطبيب الشرعي الذي يفيد بإصابة الوافد بكسور في أنفه.

ونقل مصدر أمني قريب من التحقيق أن مذكرة التحقيق المرفوعة إلى النيابة العامة تضمنت اتهامات للمواطن بالاعتداء بالضرب على المصري، فيما وُجهت تهمتان للطرف وهو المواطن المصرى بالسب والضرب.

وكان وزير القوى العاملة، محمد سعفان، قد أن المواطن المصري وحيد محمود رفاعي حسن، الذي تعرض لواقعة الاعتداء عليه بالضرب من قبل أحد المواطنين الكويتيين منذ أيام، خرج من مستشفى الصباح للجراحة بمنطقة الرجعي بالكويت، بعد أن تماثل للشفاء تمامًا من الإصابات التي لحقت به نتيجة الاعتداء عليه بمقر عمله بشركة «وان وَيْل» للدرجات النارية.

مصطفى عبد الرحمن

صحفى متخصص فى أخبار الرياضة والمجتمع والمنوعات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *