توب ستوري

ننشر أول صور لمدرب الطيران والطالبين ضحية سقوط طائرة أكتوبر فى الفيوم

حصل “القاهرة 24” على أول صور للطيارين الذين لقوا مصرعهم إثر سقوط طيارة تدريب لهم فى الفيوم، وهم أكمل محمد صلاح (58 سنة), واثنين من المتدربين: أحمد محمد محفوظ (21 سنة), وأحمد كمال (21 سنة)، وثلاثتهم من المقيمين بمنطقة مصر الجديدة في القاهرة.

ولقي 3 مواطنين، مصرعهم، عصر اليوم، مدرب طيران وطالبين، إثر سقوط طائرة تدريب مدنية، تابعة لكلية الطيران بأكتوبر، فوق الساحل الشمالي لبحيرة قارون، بمحافظة الفيوم.

وأكدت مصادر أن طيارة تدريب صغيرة مدنية، تابعة لكلية الطيران بمدينة 6 أكتوبر، خرجت من مطار أكتوبر، وسقطت أثناء تحليقها في الساحل الشمالي لبحيرة قارون، أثناء تدريب مدرب، لشابين، ما أدى لتحطهما، ومصرع الأفراد الثلاثة.

وأضافت المصادر، أنه من المرجح أن يكون سقوط الطائرة نتيجة خطأ أو عطل فني، حيث انتقلت قوات الحماية المدنية، وهرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقلت جثامين الثلاثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

وأسفر الحادث، عن مصرع كل من المدرب أكمل محمد صلاح الدين (58 سنة)، والمتدربين أحمد محمد محفوظ (21 سنة)، وأحمد جمال شافعي (21 سنة)، وقال مدصر طبي، إن الحادث وقع عند الكيلو 26 في الصحراء بشمال بحيرة قارون.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

مصطفى عبد الرحمن

صحفى متخصص فى أخبار الرياضة والمجتمع والمنوعات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *