توب ستوريحوادث

ضبط مسئول بمطاحن الإسماعيلية استولى على 3 ملايين جنيه

تمكنت مباحث الأموال العامة، من ضبط مدير مسئول عن مخبز تابع لإحدى شركات المطاحن بالإسماعيلية، لاستغلاله موقعه الوظيفى فى التلاعب بالمنظومة الذكية للخبز المُدعم، والاستيلاء على 3 ملايين جنيه من أموال الدعم.

ونجح فرع إدارة مباحث الأموال العامة بمنطقة القناة وسيناء من كشف ملابسات واقعة قيام مدير مسئول عن مخابز إحدى شركات المطاحن بالإسماعيلية بالاستيلاء على 3 ملايين و76 ألف جنيه دون وجه حق.

وأسفرت التحريات عن أن وراء ارتكاب الواقعة “طارق.ع” 75 سنة، المدير المسئول عن مخبز الشركة بمحافظة الإسماعيلية، والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى “6” قضايا “غش أغذية، وتبديد”، حيث استلم كميات كبيرة من الدقيق وجمع عدد كبير من كروت الخبز الذكية الخاصة بالمواطنين، وأجرى عمليات بيع وهمية لا يقابلها إنتاج فعلى، وصرف الفرق على حسابه الشخصى، ما يمثل إضراراً بالمال العام.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسماعيلية، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فوجه اللواء علي سلطان مساعد وزير الداخلية لمباحث الأموال العامة، باتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي والأحداث السياسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *