توب ستوريحوادث

عامل كوتش يهتك عرض طفل بـ”النفخ عشان بيلعب قدام المحل”

أمرت نيابة السلام برئاسة المستشار أحمد الشاذلى، بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة هتك عرض طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، بوضع منفاخ الكاوتش فى مؤخرته، بسبب لهوه أمام محله.

واعترف المتهم بارتكابه للواقعة بأن الطفل أزعجه بسبب لهوه أمام محل “أكل عيشه”، وطالبه أكثر من مرة بالابتعاد عن المحل وترك المنفاخ، إلا أن الطفل لم يستمع له ودخل للمحل مرة أخرى، ما جعله يضع المنفاخ فى مؤخرته، بسبب أنه استشاط غيظا من المجنى عليه.

وتبين من التقرير الطبى، أن الطفل مصاب بانتفاخ فى البطن والقولون، نتيجة وضع ضغط هواء فى مؤخرته باستخدام منفاخ الكاوتش.

كان قسم شرطة السلام قد تلقى بلاغا من والد طفل اتهم فيه “إبراهيم ن” 18 سنة، صاحب محل كاوتش، بهتك عرض نجله، وذلك بوضع منفاخ هواء فى مؤخرته، ما نتج عنه إصابته بشرخ فى فتحة الشرج وانتفاخ فى بطنه، وتم نقله للمستشفى لعلاجه.

انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات، أن الطفل كان فى زيارة مع والده عند جدته، ونزل للشارع للعب مع الأطفال، حيث دخل إلى محل المتهم، وظل يلهو بمنفاخ الكاوتش، فأخرجه المتهم من المحل، وطالبه بالابتعاد عن المنفاخ، ولكن الطفل عاود مرة أخرى ودخل محل المتهم للهو بالمنفاخ، فتعدى المتهم على الطفل بالضرب وخلع بنطاله، ثم وضع منفاخ الكاوتش فى مؤخرته، وسط صراخ الطفل الذى أصيب بانتفاخ فى بطنه والقولون، وتم نقله للمستشفى.

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي والأحداث السياسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *