الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الوطنية للانتخابات”: انتظام عملية التصويت داخل اللجان على مقعد “جرجا” بسوهاج

القاهرة 24
أخبار
الأحد 17/ديسمبر/2017 - 07:35 م

دعت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، جموع الناخبين المقيدين بقاعدة بيانات الناخبين ممن لهم حق التصويت في الانتخابات التكميلية بالدائرة الثامنة ومقرها مركز جرجا بمحافظة سوهاج، إلى إعمال حقهم الدستوري، والتوجه إلى صناديق الاقتراع للإداء بأصواتهم لإختيار أحد المرشحين لشغل مقعد مجلس النواب عن تلك الدائرة، والذي كان قد خلا بوفاة النائب هرقل وفقي همام.

 وأشارت الهيئة الوطنية للانتخابات – في بيان لها – إلى أن عملية التصويت داخل مصر والتي بدأت اعتبارا من اليوم، قد جرت في المواعيد المقررة لها اعتبارا من التاسعة من صباح اليوم “الأحد” وشهدت انتظاما في عمل اللجان الانتخابية.. لافتة إلى أن غلق باب التصويت سيكون في التاسعة من مساء اليوم، على أن تستأنف اللجان عملها غدا في ذات المواعيد.

 وأكدت الهيئة الوطنية للانتخابات أن إدلاء الناخبين المتواجدين بجمعية الانتخاب (داخل نطاق لجان الاقتراع) بأصواتهم، سيستمر حتى الانتهاء من عملية التصويت، على أن تبدأ في أعقابها مباشرة عملية فرز وتجميع الأصوات تمهيدا لإعلان النتيجة.

 وأوضحت الهيئة أن العملية الانتخابية داخل مصر تشرف عليها 137 لجنة فرعية تحت إشراف لجنة عامة ومقرها الساحة الشعبية بمركز شباب مدينة جرجا، في حين جرى تصويت المصريين بالخارج لأبناء تلك الدائرة على مدى يومي الجمعة والسبت الماضيين بإشراف من 139 لجنة انتخابية.

 

تابع مواقعنا