تقاريرتوب ستوري

ننشر التحويلات المرورية بعد إغلاق شارع السودان لإنشاء محطتى مترو

قال مصدر بالإدارة العامة لمرور الجيزة، إن هناك خطة كاملة للتحويلات المرورية لشارع السودان، الذى سيشهد إجراء عملية غلق للطريق فى الاتجاهين، لإنشاء محطتى مترو السودان و ميدان الكيت كات لمدة 3 سنوات.

وأضاف، تم تخصيص 270 لوحة مرورية و إرشادية لتركيبها بشارع السودان على أن يتم انتشار الخدمات المرورية التى تم تخصيصها بالطريق بدء من يوم الجمعة المقبل.

وطالب المصدر، جميع سائقى المركبات بالإلتزام بالتحويلات المرورية التى تم إجرئها بالطريق نظرًا لإستكمال محطات مترو المشروع القومى للأنفاق، و ستكون للقادم من شارع السودان اتجاه ميدان الكيت كات بالدخول يمينا من شارع الملكة زبيدة ومنه يسارا إلى شارع العلمين البديل الموازى لشارع السودان اتجاه شارع عمر طوسون للدخول لمعهد القلب أو استكماله حتى الخروج لميدان الكيت كات، مع نشر رجال المرور بمنطقة الأعمال لملاحظة حركة السيارات.

وأشار المصدر، إلى أنه على القادم من شارع الكورنيش ومناطق إمبابة ومتجه لمحكمة شمال الجيزة ومعهد القلب ومستشفى إمبابة العام، الدخول يمينا من شارع المحطة ثم شارع السواحل وصولا إلى محكمة شمال الجيزة  إلى شارع رشيد ثم يسارا لشارع العلمين ومنه اتجاه مناطق التحويلة المرورية وميدان الكيت كات.

وأوضح المصدر، أنه على القادم من الكورنيش من مناطق العجوزة اتجاه معهد القلب ومستشفى إمبابة العام، ان يسلك شارع محمد رشدى مباشرة لمعهد القلب ومنه لشارع عمر طوسون ومناطق التحويلة، فيما سيتم تكثيف الخدمات المرورية اللازمة ووضع المساعدات الفنية، والأقماع والإضاءة الكافية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة.

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي والأحداث السياسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *