توب ستوريرياضة

مرتضي منصور: نيبوشا لن يرحل عن الزمالك.. وهذا ما طلبته منه

نفي رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، رحيل المونتينجيري نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، قائلا: “نيبوشا لن يرحل عن الزمالك ومستمر في تدريب الفريق”.
وأضاف “رئيس الزمالك” خلال مداخلة هاتفيه في برنامج “ملعب الشاطر” مع الكابتن إسلام الشاطر المذاع على قناة المحور، اليوم الإثنين 18 ديسمبر، أنه وجه بعض التعليمات إلى المدير الفني لعودة الفريق الأبيض إلى نغمة الانتصارات.
وتابع :”نيبوشا لن يرحل من الزمالك فهو مستمر في منصبه وجعلنا إسماعيل يوسف قائد الزمالك والمنتخب السابق مشرفا عاما على الكرة، وهو من قرر بقاء المدرب”.
وتابع “مرتضي”: “قبل جلسة إسماعيل مع نيبوشا لم أكن راغبا في استمراره ولكنه بعد ذلك أخبرني أنه يجب أن يستمر في منصبه ونحن وافقنا على ذلك و”تيجانا” هو المسؤول عن جميع قطاعات الكرة في النادي ومسؤول عن التعاقدات والصفقات ونحن الآن لا نبحث عن أي مدرب جديد”.
ووشدد”رئيس الزمالك” على أنة طلب من نيبوشا خلال حديثه معه يوم الأحد الماضي مشاركة اللاعب الجاهز فقط في أي مباراة، اللاعب الجاهز فقط هو الأصلح للعب، أما غير الجاهز فلا يلعب الأمر بسيط”.
واختتم “مرتضي منصور” تصريحاتة قائلا: “قد يكون اللاعب جاهزا في التدريبات ولكنه لا ينفذ تعليمات المدرب في الملعب، وهنا يجب ألا يلعب”.

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي والأحداث السياسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *