الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. إيجل كابيتال تدرس الاستحواذ على شبكة قنوات الحياة وراديو DRN

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 20/ديسمبر/2017 - 04:29 م

علم “القاهرة 24” من مصادر مطلعة أن شركة “إيجل كابيتال” بصدد إنهاء صفقة الاستحواذ على شركتى “تواصل وهوم ميديا”.

تأتى الصفقة عقب استحواذ شركة إيجل كابيتال للاستثمارات المالية “ش .م.م” على حصة رجل الأعمال المصرى أحمد أبو هشيمة فى شركة إعلام المصريين للتدريب والاستشارات الإعلامية ش.م.م” وهى الكيان المالك لشبكة قنوات أون تى فى وغيرها من الشركات والمؤسسات الاعلامية، الفعالة بشكل كبير بمجالات الإعلام بمصر.

وكانت شركة “تواصل” استحوذت مؤخرا على شبكة قنوات الحياة، وبدأت فى إعداد خريطة برامجية جديدة لاحتلال مكان مميز بين القنوات الفضائية المتواجدة على الساحة، والتى بدأتها بتوقيع شريف خالد رئيس مجلس إدارة شركة “تواصل” على برامج الإعلامى عمرو الليثى، والتى سوف تذاع عبر شاشة قناة الحياة فى ثوبها الجديد.

وأبقت “تواصل” على الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب بعد نجاحها فى تقديم برامج حققت نسب مشاهدة عالية مثل برنامج “فحص شامل” و “100 سؤال”.

كما فعّلت الشركة تعاقدها مع الإعلامية اللبنانية كارلا حداد، والتى تعاقدت معها العام الماضى لتقديم برنامج فني ضمن الخريطة البرامجية للقناة.

وفى مفاجأة من العيار الثقيل كانت تواصل قد تعاقدت مع الإعلامى الكبير طونى خليفة على تقديم برنامج سياسى اجتماعى على أحد قنوات الشبكة، وذلك بعد رحيله من قناة القاهرة والناس بسبب خلاف حدث بينه وطارق نور مالك القناة عقب ظهوره فى لجنة تحكيم “مذيع العرب”.

وكانت شركة هوم ميديا للإعلام التابعة لشركة فالكون للخدمات الأمنية والمالكة لمحطة “DRN” الإذاعية، قد استحوذت كليًا على شبكة قنوات العاصمة الفضائية في صفقة تم الانتهاء منها فى الآونة الأخيرة.

 

تابع مواقعنا