توب ستوريرياضة

اتحاد الكرة يطلب زيادة الشرط الجزائي على البرتغال في ودية المنتخب 

طلب مسئولو اتحاد الكرة، زيادة قيمة الشرط الجزائي على البرتغال، فيما يخص ودية الأخير أمام منتخب مصر، والمُقرر لها يوم 23 مارس المُقبل في سويسرا، استعدادًا لكأس العالم.
ويرغب اتحاد الكرة  في زيادة الشرط الجزائي على البرتغال بالتحديد ليصل إلى 650 ألف دولار، بعدما وُضع بند في عقد اللقاء الودي، بتوقيع شرط جزائي قيمته 400 ألف دولار على أي طرف يتراجع عن خوض المباراة وتنفيذ بنود العقد.
وبرر مسئولو الجبلاية طلبهم، بأن اتحاد الكرة سيدفع 250 ألف يورو للبرتغال، من أجل خوض المباراة بجانب الحصول على حقوق البث والإعلانات، وبالتالي فإن وضع هذا المبلغ بشكل إضافي على الشرط الجزائي، يمثل تعويضًا لاتحاد الكرة عن دفعه للجانب البرتغالي للعب اللقاء.
وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.
المنتخب المصري يبدأ مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية.
أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.
ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي والأحداث السياسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *