توب ستوريحوادث

حبس مدير إنتاج “كوكاكولا” سنة لاتهامه ببيع منتجات غير صالحة للاستهلاك الآدمي

قضت محكمة جنح ثانى مدينة نصر، بحبس مدير إنتاج شركة كوكاكولا سنة مع الشغل و النفاذ وغرامة ١٠٠٠٠ جنية، لاتهامه بيع منتجات غير صالحة للاستهلاك الآدمي.
كان المستشار محمد عبد المنعم السحيمي، رئيس محكمة قنا السابق، قد تقدم ببلاغ لنيابة ثاني مدينة نصر ضد كل من رئيس مجلس إدارة شركة كوكاكولا للمياه الغازية، ورئيس فرع التعبئة والتوزيع بالشرطة الكائنة بالحي السادس بمدينة نصر بصفتهما، يتهمهما فيه بتعريض حياته للخطر.
وجاء في البلاغ الذي حمل رقم 2461 لسنة 2017، أنه بتاريخ 16 أغسطس الجاري، ان المدعى قام بشراء مجموعة من السلع الغذائية ومن ضمنها زجاجتين منتج إسبرايت التابع لشركة كوكاكولا للمياه الغازية، من سوبر ماركت في طنطا، وبعد تناوله القليل من الزجاجة الأولى، وعقب مرور ساعة شعر بإعياء أثناء قيادته لسيارته الخاصة على الطريق الزراعي في طريق عودته من طنطا إلى القاهرة محل إقامته.
وأضاف البلاغ أن المدعي توجه إلى مستشفى 6 أكتوبر، وتم توقيع الكشف الطبي عليه وإجراء الفحوصات، وتم علاجه، وعقب ذلك توجه إلى منزله، فقام باستطلاع السلع التي اشتراها، فتبين أن بداخل الزجاجة التي اشتراها وتناول منها العديد من الطحالب والعفونة، فاستطلع الزجاجة الثانية، وتبين احتواؤها على ذات الطحالب، ويرجع ذلك لسوء تعبئة المنتج وعدم اكتراث الشركة بسلامة المواطنين.

رمضان أحمد

رمضان احمد رئيس قسم الحوادث في مجلة روز اليوسف، خريج كلية الخدمة الاجتماعية من جامعة حلون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *