الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. صقر المخابرات يقترب من فالكون وإدارة قنوات الحياة والعاصمة وdrn

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 27/ديسمبر/2017 - 05:22 م

كشف مصدر أن إدارة شركة فالكون المستحوذة على شبكة قناتى الحياة والعاصمة وراديو drn تشهد تغيرات فى الفترة الحالية، أبرزها دخول شخصيات جدد من المتوقع إسناد إدارة ملفات هذه القنوات والراديو إليها.

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24” أن الكاتب الصحفي مجدي الجلاد ربما يرحل من قناة الحياة وراديو d.r.n، والذي كان من المقرر أن يتولى رئيس غرفة الأخبار المدمجة ويتولى الإشراف عليها وهي الغرفة التي كان مقرر لها ضخ الأخبار من خلال قناة الحياة والعاصمة والراديو d.r.n كنموذج لغرفة أخبار مدمجة.

وبحسب المصدر فإن النائب البرلمانى تامر الشهاوى عضو مجلس النواب عن دائرة مدينة نصر والملقب بصقر المخابرات سيلعب دور فى شركة فالكون فى الفترة المقبلة، بجانب رجل الأعمال ياسر سليم رئيس مجلس إدارة شبكة “بلاك آند وايت” والضابط السابق فى إحدي الجهات السيادية.

تامر الشهاوى، عضو مجلس النواب المستقل، عن دائرة مدينة نصر، والملقب بصقر المخابرات، التحق بالكلية الحربية عام 1986، وانضم إلى المخابرات العسكرية لمدة 20 عاما، تولى إدارة أخطر الملفات فى الفترة الحرجة التى مرت بها البلاد مؤخراً خلال الأعوام الأخيرة، والتى جعلته على إيمان كامل بكل التهديدات التى تهدد الدولة المصرية سواء فى الداخل أو الخارج (على حد قوله).

واختتم المصدر قوله للموقع بإن تغييرات إدارية عدة تشهدها الشركات المالكة لقناة الحياة والعاصمة وراديو d.r.n، مقرر أن يتم حسمها خلال الأيام المقبلة.

تابع مواقعنا