توب ستوريفن

“بص أمك”.. كليب جديد مثير للجدل فى مصر

شن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي هجوما واسعا على فيديو كليب جديد بعنوان «بص أمك»، يحمل إيحاءات جنسية وغير أخلاقية لمطربة مغمورة تدعى ليلى عامر، كدعاية لفيلم «سلك عريان».

وقال سمير المراغي منتج ومخرج فيلم «سلك عريان»، إن الأغنية الخاصة بالفيلم «بص أمك»، لا يوجد بها أي شئ مسيء، وأن الفيلم قائم على سيدة تشكو من حماتها.

وأضاف «المراغي» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «اقتحام» على فضائية «الحدث اليوم»- أن الأغنية لا يوجد بها أي خلاعة وأن الكلمة التي أثارت الجدل حول الأغنية وهي «بص أمك» إذا تم التركيز فيها سيتم فهم معناها.

من جانبه قال المحامى أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات لسياسية، عبر صفحته الشخصية على «فيس بوك» إنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد المطربة ليلى عامر، صاحبة كليب «بص أمك»، يتهمها فيه بالتحريض على الفسق والفجور.

وقال مهران خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «اقتحام» على فضائية «الحدث اليوم»، إن ما قاله منتج ومخرج الفيلم هو ما نفس ما سمعناه عن كليب «عندي ظروف»، والذي كان مصير مطربته السجن، وأن كليب «بص أمك» يحمل نفس الإيحاءات الجنسية، ويحوي على مشاهد جنسية واضحة أمام الجميع، وسلوكيات معيبة تضر المواطنين، مضيفا أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا، صباح اليوم الخميس.

 

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي والأحداث السياسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *