الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: يوجه بتقديم الرعاية لأسر شهداء ومصابي هجوم “كنيسة حلوان”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 04:18 م

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، كافة الأجهزة المعنية بالدولة لإتخاذ ما يلزم لتقديم الرعاية المطلوبة لأسر الشهداء والمصابين، وكذا وجه بإستمرار تكثيف أعمال التأمين للمنشأت الحيوية بالدولة.

وتابع الرئيس عن كثب تفاصيل وتداعيات الهجوم الإرهابي الذي استهدف كنيسة مارمينا في منطقة حلوان صباح اليوم، والذي أسفر عن وقوع شهداء ومصابين من المواطنين ومن رجال الشرطة.

وقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، تعازيه لأسر شهداء هذا الهجوم الارهابي الخسيس الذى استهدف أحد الأماكن المقدسة فى الأيام التي يحتفل بها أبناء الوطن من المسيحيين بأعياد الميلاد المجيد، كما قدم خالص الأمنيات للمصابين بالشفاء العاجل.

وتؤكد رئاسة الجمهورية في هذا الإطار بأن هذه المحاولات الارهابية اليائسة لن تنال من عزيمة المصريين ووحدتهم الوطنية الراسخة، بل ستزيدهم إصرارًا على مواصلة مسيرة تطهير البلاد من الارهاب والتطرف.

كما تشيد رئاسة الجمهورية بالروح البطولية والتضحيات الغالية التي قدمها رجال الأمن خلال تصديهم للهجوم الإرهابي الآثم ونجاحهم في إحباط محاولات الإرهابيين لتفجير الكنيسة، والتي تعكس مرة الأخري التضحيات الكبيرة التي يبذلها أبناء الوطن في سبيل الحفاظ على أمن مصر واستقرارها في مواجهة يد الارهاب الغاشمة.

تابع مواقعنا