توب ستوريرياضة

مرتضى منصور يعلن “مفاجآت” لجمهور وأعضاء الزمالك (فيديو)

كشف مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، عن مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير ومحبي وعشاق القلعة البيضاء، حيث أعلن عن عقد اجتماع مع تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد السعودي والعربي لكرة القدم، أمس السبت في القاهرة، في حضور أحمد مرتضى منصور، وذلك بدعوة من الأمير السعودي.

وأشار رئيس الزمالك، في فيديو نشره الموقع الرسمي للنادي، أنه تلقي دعوة من «ترك» هو وأحمد مرتضى، وعقد الثلاثي اجتماعًا كان مثمرًا ويحمل مفاجأة سعيدة جدًا بالنسبة لجمهور الزمالك، وهي إنشاء استاد للنادي يسع 45 ألف متفرج، بالإضافة إلى مدينه متكاملة رياضية وذلك بتنفيذ شركة إنجليزية.

وأكد «منصور» أنه شاهد الماكيت الخاص بالمشروع العملاق، والذي قامت بتصميمه الشركة الإنجليزية، ويتكون من استاد عالمي وجراج ومول تجاري ونادي اجتماعي على أعلى مستوى.

وشدد مرتضي منصور على أنه سيعقد اجتماعًا اليوم مع تركي آل الشيخ، للاتفاق على كافة الأمور بشكل نهائي.

وأردف منصور مؤكدا أنه سيعقد خلال الوقت القادم مؤتمر صحفي عالمي للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بهذا الأمر.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء، أن الأمير ترك أنهي الاتفاق مع فريق عالمي لخوض لقاء مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.

ووجة مرتضي منصور الشكر إلى تركي آل الشيخ، مؤكدًا قوة العلاقات المصرية السعودية وأن الشعبين هما شعب واحد على جميع المستويات سواء رياضية أو سياسية، وأن المملكة لعبت دورًا قويًا في حرب أكتوبر 73 من خلال جلالة الملك فيصل رحمه الله.

مضيفا أن الكل يعلم دور جلالة الملك عبدالله رحمه الله والملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان ووقوفهم بجوار مصر بعد 30 يونيو.

كان الأهلي قد أعلن، أمس الأول، عن مؤتمر صحفي لرئيس النادي محمود الخطيب، اليوم الأحد، لإعلان مفاجأة لجماهير وأعضاء النادي، دون تحديدها، في الوقت الذي أكد الإعلامي خالد الغندور، في برنامجه، أمس السبت، أن هذه المفاجأة ستكون بناء استاد عالمي أيضاً للنادي الأهلي.

 

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي والأحداث السياسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *