الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حازم حسنى: الأمن داهم منازل أعضاء حملة عنان.. والفريق مستمر فى المعركة حتى النهاية (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 23/يناير/2018 - 12:14 ص

أكد الدكتور حازم حسني، المتحدث باسم حملة الفريق سامي عنان المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أن رئيس أركان القوات المسلحة الأسبق مُصمم وعاقد العزم على الاستمرار في هذه المعركة إلى النهاية، مشيراً إلى أنه سيدخل هذه المعركة من أجل الدخول إلى قصر الاتحادية وامتلاك السلطة التي تمكنه من إعادة الانضباط للدولة ومنع المزيد من الانهيارات.

وقال حسني، فى لقاء مع برنامج “نقطة حوار”، المذاع على تلفزيون شبكة “BBC”، إن أن أعضاء الحملة الانتخابية يتعرضون لمضايقات من رجال الرئيس عبدالفتاح السيسي في جمع التوكيلات، وصلت إلى مداهمة بيوت أعضاء الحملة.

وأضاف حسنى، رجال السيسي يعاكسون عنان في جمع نماذج التأييد ويداهمون بيوت من يشرفون على جمع هذه النماذج وأشياء أخرى كثيرة”، متابعاً: “جميع رجال الرئيس السيسي يعملون ضد ترشح عنان”.

وأوضح أن الفريق عنان استعان بشخصيات مدنيّة وهذه أول مرة في تاريخ الانتخابات في مصر يتقدم مرشح للرئاسة الدولة ويعلن عن أسماء مدنيين يساعدونه في تحمّل تبعات الحكم وتحدّث بصورة واضحة عن دولة قادرة في مواجهة التنوع والاختلاف.

وعن الحالة الصحية للمرشح المحتمل، قال حسني إن “صحة الفريق عنان ربما تكون أفضل بكثير من صحة المرشح الآخر عبدالفتاح السيسي”.

تابع مواقعنا