الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهد جديدة من مسلسل “طلقة حظ” قبل عرض الحلقة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 01/مايو/2019 - 11:05 ص

نشرت الفنانة أيتن عامر، مشاهد جديدة من مسلسلها “طلقة حظ”، قبل عرضه على القنوات الفضائية، الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل، وهو من بطولة نجم مسرح مصر مصطفى خاطر.

بدء تصوير مسلسل “طلقة حظ” لمصطفى خاطر.. اليوم (صورة)

وظهرت “عامر” في الفيديو تعاني من فقر زوجها مصطفى خاطر، قائلة :”ليه يارب أنا عملت إيه علشان ترزقني بواحد نطع زي ده”، كما جاء مصطفى خاطر مجسدا شخصية رجل فقير وهو يقول لصديقه: “أنا بقالي 3 أسابيع متعشتش”.

وتمنت أيتن عامر، خلال أحداث العمل أن تتناول وجبة “كباب” قائلة :”كنت أرزقني يارب بـ 3 كيلو كباب يملو بطني ويعشوني”، ليقول لها “خاطر”: “وأنتي دوقتي فين الكباب علشان تقارنيني بيه”.

مصطفى خاطر هارب من جريمة قتل في رمضان.. شاهد برومو “طلقة حظ” (فيديو)

 

وعلقت آيتن عامر، على الفيديو الذي طرحته عبر حسابها الرسمي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام” :”وأنتى دوقتي الكباب ده فين عشان تقارنينى بيه ، تابعوا مسلسل #طلقة_حظ على قناة dmc”.

 

 

View this post on Instagram

 

انتى دوقتي الكباب ده فين عشان تقارنينى بيه ? تابعوا مسلسل #طلقة_حظ على قناة dmc #لمة_رمضان_2019 @mohamedanwar71 @moustfakhater

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on Apr 30, 2019 at 9:08am PDT

وتجسد آيتن عامر، خلال أحداث العمل شخصية جديدة حيث  تلعب دور محوري الا وهو زوجة من أسرة بسيطة يمر عليهم أزمة كبرى تؤدي إلى تغير كامل في ظروف العائلة وذلك بخلاف الأزمات التي يتعرض لها زوجها من قبل شقيقاته فنجدها الزوجة المصرية الأصيلة التي  تساند زوجها وتساعده وتقف بجواره لتصل إلى الانتهاء من هذه المشاكل.

وجدير بالذكر أن مسلسل “طلقه حظ” يتضمن نخبة من النجوم الا وهم الفنان مصطفي خاطر، أيتن عامر، هبه مجدي، محمد أنور، خالد أنور، إيمي سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، ياسر الطوبجى، أحمد ماهر، إنعام سالوسة، محمود حافظ، حسنى شتا، محمود فارس وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار إيهاب بليبل وإخراج أحمد خالد أمين.

على طريقة أشرف عبد الباقي.. مصطفى خاطر وست ستات في “طلقة حظ” (صورة)

تابع مواقعنا