الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العتال يفند أسباب بطلان إجراءات الجمعية العمومية للزمالك

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 06:42 م

فند هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك، أسباب بطلان إجراءات الجمعية العمومية للقلعة البيضاء التي أقيمت يومي 30 و31 أغسطس 2018 التي تفسد اعتماد لائحة النادي التي تم نشرها في الجرية الرسمية يوم 6 يونيو الجاري، وذلك في الدعوى التي أقامها أمام القضاء الإداري والمحدد لنظرها يوم الأحد القادم.

فند العتال الأسباب لبطلان إجراءات الجمعية العمومية بأنه لم يتم الدعوة لمجلس إدارة النادي ولم يصله دعوة لحضور اجتماع مناقشة اللائحة والدعوة للجمعية العمومية.

  • عدم تسليم النادي في الجمعية العمومية التي أقيمت يومي 30 و31 أغسطس للجنة قضائية وفقا للائحة النادي الداخلية التي تنص على تسليم النادي للجنة قضائية لإدارته لمدة أسبوع لحين إقامة الجمعية العمومية.
  • عدم وجود إشراف قضائي معتمد لإدارة الجمعية العمومية ورقابتها وفقا لنص قانون الرياضة وأيضا لائحة الزمالك حيث صدر بيان رسمي لوزارة العدل يفيد بعدم تعيين لجنة قاضائية لإدارة الجمعية العمومية.
  • عدم وجود مندوب من اللجنة الأولمبية المصرية وفقا للائحة النادي الداخلية.
  • الإعلان الذي نشر في جريدة الأهرام يوم 10 أغسطس 2018 للإعلان عن الجمعيتين العموميتين العادية وغير العادية على يومين بنفس طريقة التصويت وهو ما يشوبه البطلان.
  • انعقاد الجمعيتين العموميتين العادية وغير العادية على يومين مخالف لنص المادة 15 من لائحة النظام الأساسي التي تنص على إقامتها على يومين في حالة وجود بند الانتخابات فقط.
تابع مواقعنا