الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد جمال يحيي حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان “وين ع رام الله”

القاهرة 24
فن
الجمعة 21/يونيو/2019 - 12:54 ص

نشر الفنان أحمد جمال نجم برنامج اراب ايدول على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صور له موجها رسالة الى شعب فلسطين عن تجدد لقائه بهم في مهرجان “وين ع رام الله” ، المقرر إقامته  يوم الأحد القادم ٢٣ يونيو الساعة التاسعة مساءً.

علق جمال قائلا: “جمهور فلسطين الحبيبة يتجدد اللقاء مرة اخرى في مدينة رام الله يوم الأحد القادم ٢٣ يونيو الساعة التاسعة مساءً بمهرجان ” وين ع رام الله ” بميدان راشد الحدادين بنسخته الحادية عشر، في انتظارك”.

يذكر أن مدينة رام الله تنظم في الفترة ما بين 19 وحتى 24 يونيو 2019 النسخة الحادية عشرة من مهرجان الفضائيات العامة “وين ع رام الله “، يستهدف المهرجان الفنانين الفلسطينين أينما تواجدوا داخل فلسطين التاريخية وخارجها في المنافي والمهاجر، كما يستهدف الانتاجات المشتركة بين فرق فلسطينية وفرق عربية وأجنبية، ويستهدف فرقا من مدن التوأمة أيضا.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد جمال أغنية “توكلنا على الله”، وهي من كلمات محمود عبد الله ومن ألحان مصطفى شوقى، فكرة وتوزيع أمير محروس، وتأتى فى إطار استعداد جمال لألبومه الجديد الذى يضع اللمسات النهائية عليه خلال الفترة الحالية، مع انتهائه من معظم الأغانى كى يكون جاهزا للطرح خلال العام الجارى.

تابع مواقعنا