الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ساديو بيراهينو: لدينا إصرار على إسعاد الشعب البوروندى

القاهرة 24
رياضة
السبت 29/يونيو/2019 - 03:15 م

أكد ساديو بيراهينو مهاجم المنتخب البوروندى، أن جميع اللاعبين فى حالة فنية وبدنية عالية ولدينا الرغبة فى إحراز الفوز فى مباراة الغد وسنبذل قصارى جهدنا كلاعبين من أجل التأهل للدور الثانى.

وقال مهاجم بوروندى: لم نكن موفقين فى مباراتى نيجيريا ومدغشقر على الرغم من أننا لعبنا بشكل جيد طوال شوطى المباراتين لكننا خسرناً فى النهاية بأخطاء بسيطة كان من الممكن أن نتلاشاها.

وعن احتمالية غياب نابى كيتا لاعب منتخب غينيا أكد أن المنتخب الغينى لا يعتمد على لاعب بعينه لأننا نركز أننا سنلعب مع فريق يضم 11 لاعبا دون النظر للأسماء وكما أشرت فإن جميع لاعبى منتخب بوروندى لديهم رغبة حقيقية فى تحقيق الفوز وإسعاد الشعب البوروندى.

نابى كيتا يوضح موقفه من المشاركة أمام بوروندي

أكد نابى كيتا نجم منتخب غينيا، أن خروجه فى مباراة نيجيريا الماضية بسبب الإصابة، مؤكداً أن المدير الفنى فضل خروجى عن البقاء مصابا فى الملعب.

وأشار كيتا إلى أنه يوما بعد يوم يتحسن ووارد أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية لمباراة الغد ووارد أن أغيب عن المباراة فاليوم سيتم تحديد إذا كنت قادراً على المشاركة أو سيتم إراحتى.

وأضاف لاعب وسط ليفربول أن مسئولي الريدز وافقوا على عودتى من أجل الانضمام للمنتخب لخوض مباريات الأمم الإفريقية على الرغم من عدم اكتمال شفائى بشكل نهائى.

وأكد كيتا خلال المؤتمر الصحفى المنعقد فى ستاد السلام، أن مباراة الغد ستكون صعبة بلا شك ولا يوجد فريق ضعيف وآخر قوى فى إفريقيا، مؤكداً أن جميع اللاعبين فى حالة فنية وبدنية كبيرة من أجل حسم التأهل للدور الثانى.

تابع مواقعنا