السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين سيف النصر صديقتي من قامت بالسرقة.. والمجوهرات تقدر بـ 5 مليون جنيه

القاهرة 24
فن
الإثنين 29/يوليو/2019 - 11:37 م

أكدت الفنانة شيرين سيف النصر ، إن المجوهرات التى تم سرقتها من منزلها تقدر بمبلغ 5 ملايين جنيه،مشيرة إلى أنها أبلغت الشرطة، فور علمها بالسرقة، وتم اصطحاب صديقتها وبعد التحرى تبين أنها من قامت بسرقة المجوهرات.

وأضافت الفنانة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “أم بي سي مصر“، أن الجواهرجي الخاص بصديقتها باعت له غوشية بـ70 ألف جنيه، وقامت بتزوير 4 عقود، واتفقت مع الجواهرجى بتقليد 4 سلاسل.

كما قامت نيابة جنوب الجيزة، بتوجيه الإتهام لها ، وتم حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما استمعت النيابة لأقوال الفنانة شيرين سيف النصر، حول البلاغ الذى قدمه “محيى” مدير أعمالها، بشأن تعرض خزينة المنزل للسرقة، واستيلاء السارق على مشغولات ذهبية وألماظ.

كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وانتدبت فريق من المعمل الجنائى، لفحص مسرح الجريمة، ومعاينة الخزينة.

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من القبض على المتهمين بسرقة مجوهرات، من شقة الفنانة شيرين سيف النصر، واستعادة المسروقات، بعد أن أشارت التحريات إلى أن مرتكب السرقة من المقربين من الفنانة وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

أحد أقاربها.. القبض على المتهمين بسرقة مجوهرات الفنانة شيرين سيف النصر

حيث تلقت مديرية إمن الجيزة، بلاغا يفيد تعرض شقة الفنانة شيرين سيف النصر، للسرقة على يد مجهول، حيث استولى السارق على مشغولات ذهبية، وألماس، ذات قيمة عالية.

وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، ومعاينة شقة الفنانة، تبين عدم وجود كسر أو اثار عنف بمنافذ الشقة، لتشير التحريات إلى أن مرتكب السرقة من المقربين من الفنانة شيرين سيف النصر.

وبتكثيف التحريات، توصل رجال المباحث إلى المتهم بالسرقة، سيدة من المقربين من الفنانة، وتمكن رجال المباحث من ضبطها، وبحوزتها المسروقات، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا