الجمعة 24 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجيب ساويرس يهاجم رجل أعمال قطري: “خليك مع قادة الإرهاب المقيمين عندكم” (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 10/أكتوبر/2019 - 04:29 م

هاجم نجيب ساويرس، رجل الأعمال المصري، عادل علي بن علي، رجل الأعمال القطري، بعد نشره تغريدة ينتقد فيها حديث ساويرس عن العدوان التركي على الأراضي السورية.

وقال عادل علي بن علي في تغريدة له: “يا نجيب أبوك الله يحفظه قال لي وفي حضورك فهمه لا يتدخل في السياسة، فلا تحشر نفسك في كل شيء، خليك في التجارة زي أخوك، المشكلة انك بتكتب أي كلام وبطريقة عبيطة جدًا، وهذا مثال لعبط تغريداتك، بتضرب الجد والمزح في الخلاط”.

هجوم رجل أعمال قطري على نجيب ساويرس
هجوم رجل أعمال قطري على نجيب ساويرس

ورد نجيب ساويرس على رجل الأعمال القطري، قائلًا: “انت كمان خليك مع أمراء الإرهاب في قطر وقادة الإرهاب المقيميين عندكم وتابعهم إردوجان، ولا تتدخل خليك في التجارة ولا تحشر نفسك لا في الكلام ولا السياسة ولا العبط”.

تعليق نجيب ساويرس على رجل أعمال قطري
تعليق نجيب ساويرس على رجل أعمال قطري

وفي وقت سابق، طالب المهندس نجيب ساويرس، طرد السفير التركي من مصر، على خلفية الهجمات التركية على الأراضي السورية.

وكتب نجيب ساويرس فى تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “اطردوا سفير تركيا من مصر.. إحتلال سوريا تحت أي مسمى مرفوض”.

ودعت مصر متمثله فى وزارة الخارجية المصرية، لاجتماع طارئ لمجلس جامعة الدول العربية لبحث تلك التطورات وسُبل العمل على الحفاظ على سيادة سوريا ووحدة شعبها وسلامة أراضيها.

وأضافت وزارة الخارجية، أن تلك الخطوة تُمثل اعتداءً صارخًا غير مقبول على سيادة دولة عربية شقيقة استغلالاً للظروف التي تمر بها والتطورات الجارية، وبما يتنافى مع قواعد القانون الدولي.

تابع مواقعنا