السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجيب ساويرس لليليان داوود: “حتى أنتي يا بروتوس” (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 10:05 ص

على نجيب ساويرس، رجل الأعمال المصري، على هجوم الإعلامية ليليان داوود عليه، بعد نشره “نكتة” حول مشاهد التظاهرات في لبنان.

وكانت ليليان داوود قد أعادت نشر تغريدة نجيب ساويرس، وعلقت عليها قائلة: “سقطة كبيرة للأسف”.

تعليق ليليان داوود على تغريدة ساويرس
تعليق ليليان داوود على تغريدة ساويرس

وعاد نجيب ساويرس ليرد على تغريدة ليليان داوود، وكتب في رده: “حتى أنتى يا بروتوس.. عيب عليكي.. لو مشفتيش مش مشكلتى.. اعتذري أنتي بقه”.

رد نجيب ساويرس على ليليان داوود
رد نجيب ساويرس على ليليان داوود

وفي وقت سابق، علق رجل الأعمال الملياردير الإماراتي، خلف الحبتور، على ما نشره رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، عبر موقع التدوينات القصيرة “توتير” من “نكتة” كوميدية على المظاهرات اللبنانية الجارية.

وقال المليادير الإماراتي: “الأستاذ الأخ نجيب، الشعب اللبناني طرد احتلال بشار الأسد المجرم في 2005 عبر انتفاضة سيدات ورجال لبنان الشجعان”.

وأضاف في تغريدته، أن المطلوب منا جميعًا الوقوف معهم ومناصرتهم لتحرير هذا البلد العزيز على كل العرب من الفساد والفقر والاضطهاد، على خد قوله.

وأرفق الملياردير الإماراتي في تغريده فيديو فتاة لبنان الشهيرة التي ركلت أحدهم خلال مظاهرات لبنان معلقًا بقوله: “لبنان يتنفض، تلك هنّ سيدات لبنان”.

وكانت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، انضمت إلى المطرب اللبناني رامي عياش في الهجوم على رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس.

وقالت سابا: “والله افتكر لما بلدك قامت فيها مظاهرة ما حدش فينا نكّت عليها!! والغريب انو حضرتك حتى تتبنّى هاي النكتة يعني مستخفّ بإحساس شعبها يلي ما بتخايل هلّق وقت إنك تنكّت معو! نكتك بايخة، عيب”.

ورد رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، على كلام نيكول سابا، عبر حسابه الشخصي بموقع”تويتر”، قائلًا: “احنا المصريين بنكت على نفسنا طول الوقت ودى شهرتنا احنا أخف دم شعب على الإطلاق وبنضحك على مشاكلنا وحكومتنا وبنحب الناس الرايقةً اللى بتضحك على طول أما العالم المتضايقة أنا لا مليش فى دول والضحك مش معناه إن أنا مش مع معاناة لبنان واليمن وسوريا وحضرتك متاخديش بنط على حسابى!”.

 

تابع مواقعنا