الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنجي علي تنعي هيثم أحمد زكي بحلقة خاصة من برنامجها “أسرار النجوم” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 06:31 م

قررت الإعلامية إنجي علي، أن تكون حلقة اليوم من برنامجها “أسرارا النجوم” خاصة لنعي الراحل هيثم أحمد زكي ووالده، ونشرت من خلال صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

حيث نشرت إنجي صورة تجمع الراحلان باللونين الأبيض والأسود، وكأنها تعكس الحالة التي تشعر بها بسبب رحيلهما، وعلقت عليها قائلًة: “حلقة خاصة اليوم على الهواء”.

الإعلامية إنجي علي
الإعلامية إنجي علي

وبرنامج “أسرار النجوم”، تقدمه إنجي علاء على الرديو على قناة “نجوم إف إم ” و “Ngoum fm TV”، ويُذاع في تمام الثامنة مساءً من كل خميس.

وبعد رحيل هيثم أحمد زكي روجت بعض مواقع التواصل الاجتماعي، أن سبب وفاته كان نتيجة تناول مكملات غذائية  أدت إلى خسارته لحياته، والبعض الآخر أشاع أن السبب هو المخدرات.

الفنان عمرو دياب ينعي هيثم أحمد زكي عبر تويتر 

من جهته نفى عزوز عادل، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، تلك التكهنات التي تفشت حول وفاته، مؤكدًا أنه تُوفي أثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، وكل ما نُشر غير ذلك ليس له أساس من الصحة.

وشُيع الجثمان اليوم من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين وحضرها العديد من النجوم وأبرزهم محمد هنيدي، دلال عبد العزيز، ناهد السابعي، نهال عنبر وغيرهم.

ودُفن هيثم في مقابر العائلة بالفيوم ليلحق بوالده التذي سبقه منذ 14 عامًا، وصُلي عليه بعد صلاة الظهر بسبب تأخر وصول الجثمان لعدم ذهاب أحد أفراد عائلته لاستلامه.

أفراد أمن مسكن هيثم أحمد زكي يروون تفاصيل الساعات الأخيرة قبل وفاته

تابع مواقعنا