الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاغ يتهم الهارب أيمن نور بتلقي أموال من المخابرات التركية

القاهرة 24
حوادث
السبت 21/ديسمبر/2019 - 03:03 م

تقدم طارق محمود المحامي، ببلاغ للمستشار النائب العام قيد تحت رقم 49668 لسنة 2019 بلاغات النائب العام، اتهم فيه العميل الهارب أيمن نور بالتخابر لصالح المخابرات التركية وتلقي تمويلات مالية منها بغرض الاضرار بالمصالح العليا للبلاد وتهديد الأمن القومي المصري.

ونص محمود في بلاغه، أن الهارب العميل المتآمر ضد بلده يعتبر أداة في أيدي المخابرات التركية ورئيسها أردوغان، وأنه يتلقى تعليمات وأوامر للإضرار بمصر ومؤسساتها، وأنه يرتكب جرائم يومية في حق مصر من تجنيد لأشخاص وتكوين مجموعات مناهضة للدولة ويسند إليهم أعمال لإثارة الفتنة والاضطرابات في البلاد.

وأضاف في بلاغه، أن الهارب من خلال قناة “الشرق” الإخوانية أصبح بوقًا دعائيًا لجماعة الإخوان الإرهابية المحظورة وتنظيمها الدولي، من خلال برامج القناة الداعمة للإرهاب الموجه ضد مصر، واستضافتها لقيادات الجماعة الإهابية وأعضائها والتي تحرض ليلًا ونهارًا ضد مؤسسات الدولة المصرية، وتتعمد نشر أخبار كاذبة عنها وتحرض على ارتكاب الأعمال الإرهابية ضد مصر ونشر الفوضى، والاضطرابات في الشارع المصري، وإثارة الفتنة الداخلية بين المصريين وتكدير الأمن والسلم الاجتماعيين تنفيذا لتعليمات يتلقاها من المخابرات التركية ومن ياسين أقطاي شخصيًا نائب رئيس تركيا اردوغان.

وأشار، إلى أن العميل الهارب لم يكتفِ بذلك وإنما يتلقى وينسق مع جميع القيادات الإخوانية في تركيا للتخطيط والتآمر ضد مصر وقياداتها وتشويه صورة مصر ومؤسساتها في المحافل الدولية ودعمه للعمليات الإرهابية الموجهة ضد مصر.

وتابع، أن المشكو في حقه خائن بمعنى الكلمة باع وطنه من أجل حفنة دولارات يتلقاها من المخابرات التركية ورئيسها أردوغان للتحريض ضد الدولة المصرية وقياداتها ومؤسساتها والعمل على قلب نظام الحكم.

وطالب محمود في ختام بلاغه، بفتح تحقيقات عاجلة وفورية في وقائع البلاغ المقدم، وإصدار أمر ضبط وإحضار للهارب أيمن نور، ووضع اسمه على قوائم ترقب الوصول، وإخطار الإنتربول الدولي لإدراج اسم أيمن نور على قائمة النشرة الحمراء للقبض عليه وتسليمه للسلطات المصرية، وإحالته لمحاكمة جنائية عاجلة.

تابع مواقعنا