الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فصل التيار الكهربائي عن 7 مغذيات بمدينة نجع حمادي في قنا.. تعرف على السبب

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 10:23 ص

أعلن اللواء أشرف غريب الداودي، محافظ قنا، اليوم الجمعة، فصل التيار الكهربائي عن 7 مناطق بمركز ومدينة نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، لمدة يومين.

وأوضح محافظ قنا، أن انقطاع التيار الكهربائي يرجع إلى أعمال تغيير برنامج محطة محولات سكر نجع حمادي، مشيرًا إلى أن فترة الانقطاع ستبدأ من غدًا السبت وتستمر حتى الأحد الموافق 29 من ديسمبر الحالي.

وأشار الداودي إلى أن المغذيات التي سيجري فصل التيار الكهربائي عنها بمدينة نجع حمادي هي: “هو، والهيشة، والمرشح، والنجاحية، والدرب، والسكر رقم واحد”، مؤكدًا أنه سيتم عودة التيار الكهربائي فور الانتهاء من تغيير البرنامج.

السيسي يجتمع برئيس مجلس الوزراء ووزيري كهرباء والبترول لمتابعة المشروعات

وفي سياق آخر، أعلنت شركة توزيع الكهرباء جميع المشتركين بنظام العددات مسبوقة الدفع “بالكارت”، أنه سيتم انقطاع خدمة الشحن من الساعة العاشرة صباح يوم الخميس الموافق 26-12-2019، وحتى الساعة الثانية عشر ظهر يوم السبت الموافق 28-12-2019.

ويتم عمل تحديثات على أنظمة الشحن الخارجية والتي تشمل “فوري وإيفاينانس”.

وأهابت الشركة جميع العملاء بأخذ التدابير اللازمة قبل المواعيد المحددة لتجنب أى عوائق قد تحدث، وتجنبًا لقطع الكهرباء.

قطع الكهرباء عن بعض المناطق بمدينة دمنهور.. تعرف على السبب

وفي وقت سابق، أعلنت شركه كهرباء البحيرة، قبل قليل عن قطع الكهرباء، عن محول عباد الرحمن بشارع طور سيناء، ومحول الشارما ومحول العبد بالشونة.

وعللت الشركة الأمر بسبب عديد من أعمال الصيانة التي تقوم بها الشركة.

وفي سياق متصل، قام المحاسب محمد علي خميس، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور بمتابعة تنفيذ خطة إحلال وتجديد أعمده الكهرباء، وبخاصة تلك الأعمدة المتهالك قواعدها والتي تم تثبيتها منذ عدة سنوات دون التقييد بالمعايير الهندسية المطلوبة لسلامة تلك الأعمدة.

حيث بدأت الخطة بشارع عبد السلام الشاذلي نظرًا لخطورة تلك الأعمدة والتي أظهرها الفحص الهندسي لها من تأكل في قواعدها وذلك في إطار تنفيذ خطة الارتقاء بمستوي الخدمات والحرص علي سلامة المواطنين بمدينة دمنهور.

تابع مواقعنا