الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تحول زفافهما لمليونية.. “عريس الفيس بوك” يكشف كواليس حضور المعازيم ومطربين مشهورين

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 09:54 م

قال أسامة بدوي سرحان، شاب من مدينة طنطا المعروف إعلاميًا بـ”عريس الفيس بوك”، إنه لم يكن يتوقع أن يحضر هذا الحشد الهائل وأن يستجيب لدعوته عبر الـ”فيس بوك” مئات الأشخاص من أهل طنطا والمحافظات المجاورة لحضور حفل زفافه.

وأوضح الشاب الذي بلغ من العمر 21 عامًا، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، أنه يتقدم بخالص الشكر لكل من شاركه وقدم له الدعم المعنوي في حفل زفافه، الذي أقيم أمس بقاعة الزراعيين بطنطا ، مشيرًا إلى أن الأمر تتطور إلى حضور بعض المطربين الشعبين مثل رضا البحراوي، وشادي الأمير، ومحمد عبد السلام، لمشاركته في الفرح قائلًا: “كنت بحلم بليلة زي دي”.

لم يجدا معازيم أمام المأذون.. و”الفيس بوك” حول قاعة زفافهما لمليونية في طنطا (صور)

عريس الفيس بوك

وأضاف أسامه بدوي: “أن سبب دعوته عبر الـ”فيس بوك” لمشاركته في حفل الزفاف، بسبب شعور اليُتم الذي حل على الأجواء في كتب الكتاب، ولما قررنا نكتب الكتاب في المسجد، مكانش فيه هيصة ولا ناس، إلا موظفات الدار، لدرجة إن الشيخ المأذون عجل بالإشهار وأجهش أثناء الدعاء لنا بالبكاء، وخرجنا وجميعنا مكسوري القلب”.

وكشف أسامة، أنه كان لديه حلمين، الأول تحقق أمس بحضور المئات في حفل الزواج والثاني يتمنى من أحد المسئولين في الدولة أن يستجيب له ويعمل في إحدى شركات البترول نظرًا لارتفاع تكاليف المعيشة.

يذكر أن أسامة بدوي، حاصل على دبلوم صنايع، حيث يعمل في مجال الموبيليا “استورجي”.

وفي وقت سابق نشر “القاهرة 24″، قصة أسامة وعلا عروسان ترعرعا في إحدى دور الأيتام بطنطا، وبعد نضوجهما وبلوغهما السن القانونية، قررا الزواج لبدء حياة جديدة علها تعوضهما عما فاتهما من دفء الأسرة، ويلقيا خلفا ظهرهما “اليتم والوحدة”، إلا أن الوحدة أبت أن تحقق لهما حلمهما، وحدث ما لم يكن متوقعًا خلال كتب كتابهما بأحد المساجد الشهيرة في طنطا، ووجد أسامة وعلا أنهما وحيدان أمام المأذون، ولا يوجد معهما إلا عدد قليل من أصدقائهما في الدار، لا يتعدى أصابع اليد وبعض من موظفي ومسئولي الدار.

تابع مواقعنا