الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ماراثون الكريسماس”.. الشراقوة ينظمون سباقًا للدراجات الهوائية احتفالًا بالعام الجديد (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 31/ديسمبر/2019 - 10:34 م

نظـَّم عدد من شباب مدينة الزقازيق، بمحافظة الشرقية، مساء اليوم الثلاثاء، ماراثون بالدراجات الهوائية احتفالًا بالعام الجديد، وذلك قبل ساعات قليلة على انتصاف ساعات الليل وبدء العام 2020.

الماراثون شارك فيه عدد من شباب وفتيات مدينة الزقازيق، وعدد من أعضاء فريق الدراجات المعروف “Zag pirats” لقيادة الدراجات الهوائية، حيث حرص الجميع على ركوب الدراجات الهوائية والسير بها بمختلف أنحاء مدينة الزقازيق احتفالًا بالعام الميلادي الجديد.

شاهد.. احتفالات المصريين بالعام الجديد في ميدان التحرير (فيديو)

في سياق متصل، أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، رفع درجة الاستعدادات القصوى بالتزمان مع احتفالات العام الجديد، خاصةً بمحيط الكنائس ودور العبادة والأديرة للاستعداد للاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية وعيد الميلاد المجيد.

المحافظ شدد على تكثيف حملات النظافة بالشوارع والمتنزهات العامة والحدائق ورفع الإشغالات والتأكد من إنارة أعمدة الشوارع وعملها بكفاءة، مع رفع أية مخلفات متراكمة في مناطق الاحتفالات وحول دور العبادة والكنائس والأديرة والشوارع المؤدية إليها.

ووجه محافظ الشرقية، الأجهزة التنفيذية بضرورة التنسيق مع قوات الأمن ورجال المرور لوضع خطة لتأمين محيط الكنائس ودور العبادة واتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة لتأمين المنشآت الحيوية وضمان سلامة المواطنين والحفاظ على المنشآت الدينية وتوفير الأجواء اللازمة، لقضاء الأعياد فى المتنزهات والحدائق وسط جوٍ من البهجة والسرور.

ماراثون الكريسماس
ماراثون الكريسماس

تابع مواقعنا