الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو خالد: حققت 50% من أحلام العام الماضي.. ومتابعوه يكتبون أحلامهم

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 01/يناير/2020 - 04:28 م

شارك الداعية عمرو خالد، متابعيه عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك”، الاحتفال بالعام الميلادي الجديد 2020، من خلال طلب مشاركة المتابعين بأحلامهم.

وكتب عمرو خالد منشورًا قال فيه: “اكتب أحلامك لعام 2020، عايز أحكي لكم فكرة حلوة أنا محافظ عليها من 5 سنوات.. أول يوم في السنة أكتب في مكان مميز من 10 إلى 15 حلم نفسي أحققهم في هذه السنة.. وأتابع ما كتبت خلال العام وادعي بهم.. وفي آخر يوم من السنة أقرأ ما كنت كتبته.. المفاجأة أني أجد علي الأقل 50%؜ من أحلامي تحققت بفضل الله.. أكتبوا أحلامكم لعام 2020.. ما رأيكم في هذه الفكرة”.

منشور عمرو خالد

وعبر متابعو عمرو خالد، عن أمنياتهم وأحلامهم خلال العام الجديد، حيث قالت أحدهم: “أمنيتي أن يجمع الله شمل الأبناء والآباء.. السجين يطلع والأسير يفرج عنه.. والمريض يشفى، والحزين يفرح، والفقير يغني يا الله”.

وقالت أخرى: “حلمي أن يسترني الله دنيا وآخرة، وأن أتزوج بزوج صالح يكون لي السند والأب والأخ والحبيب، وأن أرزق بالذرية الصالحة وبعوضني الله خيرًا، ويرزقني من حيث لا أحتسب ويحفظ لي عائلتي”.

وقال حساب آخر: “نفسي أفرح بأولادي واشوفهم سعداء في بيوتهم مع أزواجهم وأولادهم، ونفسي أبني بيت جديد أعيش فيه.. يارب تحقق أمنيتي”.

فيما قال آخر: “حلمي أشوف أهل بيتي في هداية تامة، ملتزمين في صلاتهم وتلاوة القرآن، وأشوف أولادي ناجحين في دراستهم وعملهم، وربي يرزقهم لقمة حلال من غير ما يحتاجو حد”.

تابع مواقعنا