السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيس زبالة.. أمن الفيوم يؤكد سلبية بلاغ العثور على متفجرات بمنطقة المسلة

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 01/يناير/2020 - 11:43 م

أثار بلاغًا بالعثور على جسم غريب يشبه القنبلة في أحد صناديق القمامة بمنطقة العبودي بالمسلة، الرعب في قلوب أهالي الفيوم، الذين هرعوا إلى منازلهم، فيما أغلقت قوات الحماية المدنية الشارع من الإتجاهين لفحص مكان البلاغ.

وتبيّن من الفحص أن الجسم عبارة عن “كيس زبالة” ضخم به مواد صلبة مُلقى داخل صندوق قمامة، وشعر الأهالي بالرعب بسبب حجمه وشكله، وأكدت قوات الحماية المدنية أنّ المكان خال من أي مفرقعات

وكانت حالة من الرعب والفزع أصابت أهالي محافظة الفيوم، مساء اليوم الأربعاء، بعدما أغلقت قوات الأمن أحد شوارع المدينة إثر ورود بلاغ يفيد وجود جسم غريب يشبه القنبلة، وفر الجميع إلى منازلهم هاربين لحين إنتهاء قوات الأمن من فحص الجسم والتعامل معه.

حيث تلقى اللواء عادل الطحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا يفيد ورود بلاغًا إلى قسم شرطة أول الفيوم بالعثور على جسم غريب يُشبه القنبلة داخل صندوق قمامة بشارع العبودي بالقرب من الإصلاح الزراعي بمنطقة المسلة.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات إلى مكان البلاغ وأغلقوا الطريق من الإتجاهين وجار فحص الجسم والتأكد من كونه عبوة ناسفة أم لا والتعامل مع بالشكل الصحيح، ولكن تبينّ أنّ الجسم عبارة عن كيس قمامة أسود اللون وضخم، وتم فتح الطريق من الإتجاهين وتسيير الحركة المرورية.

تابع مواقعنا