الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة اليوم الإثنين 27-1-2020.. صافره مغربية تدير لقاء الأهلي والهلال السوداني

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 27/يناير/2020 - 06:32 م

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الاثنين 27-1-2020، في الصحف وأحداث أخبار الرياضة.

حكم مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” حكم مباراة الأهلي والهلال السوداني، في المباراة التي ستقام بينهما مساء يوم السبت القادم، بالخرطوم، في الجولة الأخيرة، من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تحكيم المباراة إلى المغربي رضوان جيد، قبل أن تنتشر شائعة تغييره بالحكم بكاري جاساما، وهو ما أشعل غضب جماهير المارد الأحمر.

قائمة الزمالك لمباراة وادي دجلة.. استبعاد عواد ودخول كاسونجو

وفي سياق آخر، أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون‎ قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة وادي دجلة مساء غد الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز.

وشهدت قائمة الزمالك عودة كاسونجو واستبعاد محمد عواد.

وجاءت القائمة التي أعلنها كارتيرون كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل – محمد صبحي

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود علاء – محمود الونش – حازم إمام – محمد عبد السلام.

خط الوسط: فرجاني ساسي- محمد حسن – أحمد سيد  زيزو – محمد أوناجم – يوسف أوباما – إسلام جابر – مصطفي فتحي-  محمود عبدالرازق “شيكابالا”  – إمام عاشور

خط الهجوم: مصطفى محمد – كاسونجو

الخطيب يواصل مساندة اللاعبين ويحضر مران الفريق قبل مباراة الهلال

بينما حضر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مران الفريق الأول لكرة القدم اليوم الاثنين، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وعقد الخطيب جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني، لمساندتهم ودعمهم قبل المباراة المقبلة أمام الهلال السوداني.

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما يأتي النجم الساحلي التونسي ثانيًا بـ9 نقاط والهلال السوداني ثالثًا بـ9 نقاط أيضًا وبلاتينوم في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

زيدان: لا جديد بصدراة الدوري والطريق لا يزال طويلًا

وعاد فريق ريال مدريد لصدارة الدوري الإسباني أمس الأحد، بعد تفوقه أمام نظيره بلد الوليد بنتيجة هدف وحيد دون رد، حتى يستغل تعثر غريمه برشلونة ويعتلي الصدارة من جديد.

وقال زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية إن الإفراط بفرحة الفوز، مشددًا على أن الصدارة مجرد 3 نقاط ولا شيء تغير باعتلاء الليجا، لأن الطريق لا يزال طويلًا لتحقيق اللقب.

وأضاف مدرب ريال مدريد، أن الفريق قدم مباراة قوية وقتالية مع تقديم اللاعبين أداء قوي خاصة من النواحي الدفاعية، حتى نقتنص فوزًا على ملعب صعب للغاية.

ونجح الفريق الملكي في العودة لصدارة الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، بعد هدف ناتشو القاتل بشباك بلد الوليد وهزيمة الغريم التقليدي برشلونة في المستايا أمام فالنسيا بهدفين نظيفين.

 

تابع مواقعنا