الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سامح الصريطي عن الحالة الصحية لـ”نادية لطفي”: أطلب من الجميع الدعاء لها

القاهرة 24
فن
الأربعاء 29/يناير/2020 - 05:56 م

شهدت الحالة الصحية للفنانة الكبيرة نادية لطفي، تدهورا اليوم، “الأربعاء” 29 يناير ، حيث تتواجد داخل غرفة للعناية المركزة بأحد مستشفيات بالقاهرة.

ويتابع الأطباء المعالجون حالتها أولا بأول، حيث وضعت على جهاز للتنفس الصناعي، وذلك بعدما كانت حالتها قد استقرت بعض الشيء خلال الأيام الثلاثة الماضية، غير أن حالتها الصحية تدهورت مجددا اليوم.

مصدر طبي بمستشفى المعادي لـ”القاهرة 24″: نادية لطفي حالتها حرجة للغاية

وبسؤال الفنان سامح الصريطي عن الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي، قال: “أطلب من جميع محبيها وجمهورها الدعاء لها بالشفاء، فهي في حاجة إلى دعوات الجميع”.

آخر التطورات الصحية للفنانة نادية لطفي بعد دخولها العناية المركزة بالمعادي العسكري

ودخلت الفنانة الكبيرة نادية لطفي، العناية المركزة بمستشفى المعادي العسكري مساء  الخميس الماضي، كما وضعت على جهاز التنفس الصناعي، بعدما شعرت بضيق شديد في التنفس، بسبب تعرضها للأنفلونزا، بالإضافة إلى بعض المضاعفات الأخرى.

وتطارد النجمة الكبيرة شائعات وفاتها من وقت لآخر، كان آخرها هذا الشهر، بعدما احتفلت بعيد ميلادها الـ 83 يوم الجمعة الموافق 3 يناير، وتميزت نادية لطفي بمشوارها الفني الحافل بالكثير من الأعمال المميزة ومن أعمالها الفنية: “الناصر صلاح الدين، السبع بنات، الخطايا، أبي فوق الشجرة، والمومياء، قاضي الغرام ،الحياة حلوة”.

أشرف زكي يكشف حقيقة وفاة الفنانة نادية لطفي

 

تابع مواقعنا