الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الأحد 9-2-2020.. طرد كريم شحاتة من قناة الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الأحد 09/فبراير/2020 - 02:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الأحد 9 فبراير 2020، داخل الصحف والمواقع الرياضية، حيث خاطب النادي الأهلي، كل من أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وعمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة، وذلك للتواصل مع الجهات الأمنية لإقامة مباراة الأهلي وصن داونز بطل جنوب إفريقيا في ذهاب دور الـ8 بدوري رابطة الأبطال يوم 29 فبراير الجاري باستاد القاهرة.

أول إجراء من بيراميدز تجاه حكم مباراة الأهلي

أرسل نادي بيراميدز شكوى رسمية لاتحاد الكرة، ضد الحكم إبراهيم نور الدين الذي أدار المباراة الأخيرة للفريق أمام الأهلي في الدوري، وتسبب بقراراته الخاطئة في خسارة بيراميدز للقاء وفقدان 3 نقاط.

وطالب نادي بيراميدز في شكواه عدم تعيين الحكم إبراهيم نور الدين لإدارة أي مباراة أخرى للفريق بعدما تسبب في الخسارة، حيث شاهد الجميع كيف أن الحكم احتسب كرة الهدف الثاني ضربة مرمى لبيراميدز قبل أن يعود ويحتسبها ركلة ركنية، واحتسب الهدف رغم أن الكرة تم تنفيذها من لاعبي الأهلي أثناء حديثه مع لاعبي وحارس مرمى بيراميدز، ولم يكترث لوجود كرتين في الملعب أثناء تنفيذ اللعبة.

مفاجآت في قائمة الإسماعيلي استعدادًا للزمالك

أعلن ديديه جوميز المدير الفني للإسماعيلي، قائمة فريقه التي ستخوض لقاء الزمالك، في المباراة التي ستقام بينهما على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الممتاز.

وضمت القائمة:-

حراسة المرمى: محمد مجدي، محمد فوزي

خط الدفاع: باهر المحمدي، إبراهيم أبو اليزيد، محمد مجدي الجمل، أسامة الجمل، محمود البدري، كماتشو

خط الوسط: عماد حمدي، أحمد مدبولي، محمود عبد العاطي “دونجا”، محمد بيومي، محمد مخلوف، همام طارق، عبد الرحمن مجدي، بيكيتي سيلفا، محمد صادق

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف، محمد الشامي، بينسون شيلونجو، باتريك كادو

فوز سموحة وأسوان وتعادل المقاصة والإنتاج

حقق فريق سموحة فوزا صعبا على نظيره إف سي مصر، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مباريات الدوري الممتاز.

كما حقق فريق أسوان فوزًا غاليًا على نظيره الاتحاد السكندري، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مباريات الدوري الممتاز.

وانتهت مباراة مصر المقاصة والإنتاج الحربي، بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

تأجيل افتتاح البطولة العربية للمينى فوتبول

أعلن أحمد سمير رئيس الاتحاد المصري للمينى فوتبول، أنه حرصًا من اتحاد الميني فوتبول على المصلحة العامة للكرة المصرية ومؤازرة الفرق المصرية المشاركة في البطولة الإفريقية تقرر تأجيل موعد بدء البطولة العربية للمينى فوتبول إلى السبت 7 مارس القادم بدلا من موعدها السابق الذى كان مقررا في الجمعة 28 فبراير الحالي وذلك باستاد القاهرة الدولي.

الإسماعيلي: لا توجد خلافات بين رئيس النادي ومدبولي

قال مصدر بالنادي الإسماعيلي إنه لا توجد خلافات بين المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي، وأحمد مدبولي، صانع ألعاب الفريق.

غريب والبدري يحضران مباراة السوبر المصري في الإمارات

تقرر حضور الثنائي شوقي غريب وحسام البدري، مدربا منتخب مصر الأوليمبي والأول على الترتيب، مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بالإمارات

اتحاد الكرة يخاطب الجهات الأمنية بشأن مباراة مصر ضد توجو

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، بقياده عمرو الجنايني، خطابا إلى الجهات الأمنية من أجل الحصول على موافقة لحضور 50 ألف مشجع لمواجهة توجو، في المباراة التي ستجمعهما خلال شهر مارس المقبل.

كما أعلنت إدارة المسابقات داخل اتحاد الكرة مواعيد مباريات الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز وملاعب دور الـ16 لبطولة كأس مصر، عدا لقاء كل من الأهلي والزمالك لارتباطاتهما في الدوري وإفريقيا.

عماد النحاس يستعين بالأهلي قبل مواجهة بيراميدز

يواصل المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، المدير الفني للفريق، استعداداته لمواجهة بيراميدز في الدوري الممتاز.

زيدان يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أوساسونا

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائمة فريقه التي ستخوض لقاء أوساسونا، في المباراة التي ستجمعهما مساء غدًا الأحد، على ملعب السادار، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مباريات الدوري الأسباني.

اختفاء 24 مليون دولار من خزينة كاف

كشفت تقارير صحفية عن واقعة اختلاس داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، واختفاء 24 مليون دولار من خزينة “كاف”.

وأوضح موقع “FIFA COLONIALISM” أن عملية البحث والتدقيق التي أجراها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على سجلات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”  كشفت عن وجود فجوة مالية تقدر بـ 24 مليون دولار في حسابات “كاف” دون إثبات أي مستند عن هذه الأموال.

إقالة جاريدو من تدريب النجم الساحلي

أعلن نادي النجم الساحلي التونسي، اليوم السبت إقالة الإسباني خوان كارلوس جاريدو من تدريب الفريق.

وكتب النجم الساحلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “فك الارتباط بالتراضي بين النادي وخوان وكارلوس جاريدو”.

الزمالك يستغني عن خدمات كريم شحاتة

قرر مجلس إدارة قناة الزمالك برئاسة مرتضى منصور توجيه خطاب شكر إلى كريم حسن شحاته مذيع برنامج زمالكاوي والاستغناء عن خدماته .

جاء ذلك بعد الجلسة التي عقدها المجلس منذ قليل وعرض خلالها مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة مابدر من كريم شحاته واتخذ مجلس إدارة القناه قرار بتوجيه الشكر له والاستغناء عن خدماته

تابع مواقعنا