السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توقيت مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/مارس/2020 - 01:10 م

يستضيف فريق الترجي الرياضي التونسي نظيره الزمالك في التاسعة مساء الغد الجمعة، على ملعب رادس الأولمبي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحقق فريق الزمالك الفوز على الترجي في مواجهة الذهاب التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحتاج الفريق الأبيض إلى تحقيق نتيجة إيجابية في تونس من أجل التأهل إلى نصف نهائي الأميرة الإفريقية.

توقيت مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا في التاسعة مساء الغد الجمعة بتوقيت مصر، على ملعب رادس الأولمبي.

ومن المنتظر أن تذاع مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي على قناة beIN SPORTS 1 HD

لاعبو الزمالك بالكمامات
لاعبو الزمالك بالكمامات

وتوجهت بعثة فريق الزمالك إلى تونس مكتملة العدد باستثناء غياب عبد الله جمعة ومحمد عبد الغني للإصابة، وإمام عاشور لعدم قيده إفريقيا، وعمر السعيد وكريم بامبو لأسباب فنية.

وفي المقابل يعاني الترجي الرياضي التونسي من غياب إلياس شيتي الظهير الأيسر للإصابة، وعبد الرؤوف بلغيث وخليل شمام للإيقاف من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

يذكر أن المباراة تكتسب أهمية كبيرة نظرا لفوز الزمالك على الترجي مرتين متتاليتين خلال أسبوعين، حيث توج الزمالك بالسوبر الإفريقي يوم 14 فبراير الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ثاني بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة، ثم حقق الفوز بنفس النتيجة في مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

 

القناة الناقلة الموعد المباراة beIN SPORTS 1 HD 21:00 الترجي × الزمالك

أزمة في الترجي التونسي بعد إيقاف خليل شمام “فرصة ذهبية للزمالك”

 

وأصدرت لجنة الانضباط بكاف أمس الأربعاء، عدة عقوبات ضد لاعبي والجهاز الفني لفريق الترجي الرياضي بسبب أحداث مباراة الذهاب أمام الزمالك بعد الاعتراض بشكل غير لائق على حكم المباراة المغربي رضوان جيد.

وجاء عقوبات لجنة الانضباط بكاف كالتالي:

إيقاف خليل شمام قائد الترجي 6 مباريات

إيقاف عبد الرؤوف بلغيث 4 مباريات

إيقاف معين الشعباني ومساعده مجدي التراوي 4 مباريات

تغريم فريق الترجي 160 ألف دولار

تابع مواقعنا